هذا ما قاله "أبو عبيدة" بعد 200 يوم من العدوان على غزة (شاهد)
- متابعات الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 - 09:42 مساءً
هذا ما قاله

قال الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة، اليوم الثلاثاء، إنه "بعد 200 يوم من معركة طوفان الأقصى، لا يزال العدو المجرم يحاول لملمة صورته".

 

وأضاف أبو عبيدة في خطابه الـ25 خلال الحرب المتواصلة على قطاع غزة، أننا "سنواصل ضرباتنا ومقاومتنا ما دام عداون الاحتلال أو وجوده مستمرا، على أي شبر من أرضنا".

 

وأكد أنه على مدار 200 يوم لا تزال المقاومة في غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين، مشددا على أن الاحتلال يحاول إيهام العالم بأنه قضى على كل فصائل المقاومة، والمتبقي فقط كتائب رفح، "وهذه أكذوبة كبيرة".

 

وتابع قائلا: "العدو لم يستطع خلال 200 يوم أن يحقق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل"، مشيرا إلى أنه يحاول التنصل من كل وعوده في المفاوضات، ويريد كسب المزيد من الوقت.

 

وحذر أبو عبيدة من أن سيناريو رون آراد ربما يكون السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى العدو في غزة، مضيفا أن "ما يسمى بالضغط العسكري، لن يدفعنا إلا للثبات على مواقفنا والحفاظ على حقوق شعبنا".

 

ودعا جماهير الأمة إلى تصعيد حراكها الداعم للمقاومة، معربا عن تقديره لكل جهد عسكري وشعبي انضم إلى "طوفان الأقصى"، وخص بالذكر جبهات القتال في لبنان واليمن والعراق.

 

وتطرق الناطق باسم القسام إلى الهجوم الإيراني الأخير على الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: "رد إيران بحجمه وطبيعته، وضع قواعد جديدة وأربك حسابات العدو".

 


التعليقات