حجة: طيران التحالف يدمر تعزيزات وآليات للحوثيين وسقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيا
- حجة - أسامه فراج الخميس, 04 أغسطس, 2016 - 05:33 مساءً
حجة: طيران التحالف يدمر تعزيزات وآليات للحوثيين وسقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيا

[ طيران التحالف يقصف تعزيزات للحوثيين في حرض ]

دمرت مقاتلات التحالف العربي اليوم الخميس، 4 أغسطس/آب، آليات وتعزيزات عسكرية كانت في طريقها للمليشيا الإنقلابية، بمديرية حرض الحدودية، التابعة لمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.
 
وأكد مصدر عسكري لـ(الموقع بوست)، أن طيران التحالف دمر اليوم، عربتي كاتيوشا، ومدرعة، تابعة لمليشيا الإنقلاب، بمنطقة مثلث عاهم القريبة من مدينة حرض الحدودية، وهي في طريقها لتعزيز صفوف المليشيات في الجبهة.
 
وأضاف المصدر، أن مقاتلات التحالف، استهدفت ظهر اليوم أيضا، شاحنة نقل، كان على متنها عشرات الجنود من القوات الخاصة الموالية للمخلوع صالح، مشيرا إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف تلك العناصر.
 
كما استهدفت مقاتلات التحالف، فجر اليوم تعزيزات عسكرية أخرى، تابعة للمليشيات بمنطقة المزرق، حيث أكد المصدر، أن القصف دمر آليات عسكرية، وقتل وأصاب عدد من عناصر المليشيا الذين كانوا برفقة تلك التعزيزات.
 
إلى ذلك تمكن عدد من منتسبي الجيش الوطني من التسلل إلى مواقع للميليشيات جنوب غرب الجمرك القديم، وتمكنوا خلال العملية من قتل سبعة من عناصر المتمردين، وتدمير آليه عسكرية لهم.
 
وتواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عملياتها القتالية ضد الانقلابيين بجبهة حرض الحدودية تتصدى بشكل يومي لمحاولات المتمردين استعادة المنفذ بعد ان سيطرت عليه قوات الشرعية.
 


التعليقات