مراسل الجزيرة مباشر في تعز يكشف تفاصيل الاعتداء على طاقم الفريق
- خاص الأحد, 07 أغسطس, 2016 - 05:34 مساءً
مراسل الجزيرة مباشر في تعز يكشف تفاصيل الاعتداء على طاقم الفريق

[ هشام الجرادي وزملاؤه ]

كشف مراسل الجزيرة مباشر في تعز،"هشام الجرادي"، تفاصل الاعتداء الذي تعرض له طاقم الجزيرة  من قبل مسلحين في منطقة صبر جنوب تعز.
 
وقال "هشام الجرادي" في صفحته على موقع "فيسبوك" تابعه (الموقع بوست)، "كنا باتجاه تغطية معاناة الأهالي في قرى جبل صبر جنوب تعز، استوقفنا طقم يحمل مسلحين، وطالبوا بتسليم الكاميرات.
 
 واضاف "كانوا متشنجيين ومن المتوقع اطلاق النار علينا في اي لحظة نظرا للألفاظ التي ينطقونها، رغم أننا اوضحنا لهم من نحن واننا ننقل معاناة الأهالي ولسنا في موقع عسكري او مناطق مواجهات".
 
وتابع: "مراسل الجزيرة مباشرفي تعز" حاولنا تقبل كل شيء منهم وضبط النفس، مضيفا: رغم تدخل الأهالي لكنهم لاقوا كيلا من الشتائم وعراك الايدي .
 
واشار "الجرادي" إلى أن الزميلين نائف الوافي ورفيق رفضا تسليم الكاميرات، وسمعت نائف الوافي يقول لأحد المسلحين أطلق النار عليا، انا لم أفعل لك شيئا ولن أعطيك كاميرتي".
 
ولفت مراسل الجزيرة مباشر في تعز إلى أنه أثناء محاولته التواصل مع قيادات المقاومة والجيش هاتفيا توجه المسلحين نحوه، منوها أنه تجنبهم وتحمل ابشع ما يقال من الالفاظ السوقية، كي لا يستفزهم او ان يتعرض للأذى – حسب قوله.
 


التعليقات