المليشيا تقتحم أحد الأسواق جنوب شرق تعز وتعتدي على المواطنين بالضرب
- وئام الصوفي - تعز - خاص الأحد, 09 أكتوبر, 2016 - 09:13 مساءً
المليشيا تقتحم أحد الأسواق جنوب شرق تعز وتعتدي على المواطنين بالضرب

[ مسلحون حوثيون ]

أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، الأحد على اقتحام السوق المركزي بمنطقة الزبيرة الواقعة بين مديرية الصلو والمواسط جنوب شرق محافظة تعز، والاعتداء على المواطنين.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن المليشيا الانقلابية، تواصل اعتدائها لليوم الثاني على التوالي، واقتحامها للسوق المركزي بمنطقة الزبيرة، حيث قامت بإطلاق النار بشكل كثيف من أسلحتها الرشاشة، باتجاه السوق، وكذا الاعتداء على المواطنين بالضرب.
 
وأوضحت المصادر، أن المليشيا اقتحمت السوق، وقامت بالاعتداء على المتسوقين، بحجة ارتيادهم لسوق الدواعش، في منطقة الزبيرة، على خلفية انتماء القيادي بالمقاومة الشعبية، مختار الزبيري للمنطقة.
 
بدورهم، حمل المواطنين مليشيا الحوثي والمخلوع، عواقب هذه الاعتداءات، مؤكدين أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي، وأنهم سيدافعون عن أنفسهم ومنطقتهم بكل الوسائل المتاحة.
 
وبالتزامن مع ذلك، تشهد مديرية الصلو، جنوب شرق تعز، مواجهات متقطعة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست)، إن المليشيات الانقلابية المتمركزة في قرية الصيار، تواصل هجماتها بشكل يومي على مواقع الجيش والمقاومة في تبة الصيرتين، إلا أنه يتم التصدي لتلك الهجمات وإجبار المليشيات على التراجع.
 


التعليقات