"اليماني" يتهم الحوثيين بقصف صالة العزاء وينتقد اتفاق ظهران الجنوب مع السعودية
- خاص الأحد, 09 أكتوبر, 2016 - 09:38 مساءً

[ ياسر اليماني ]

اتهم قيادي بارز من حزب المؤتمر الشعبي العام جناح المخلوع صالح، مليشيات الحوثي بقصف الصالة الكبرى بصنعاء والتي راح ضحيتها قيادات كبيرة تابعة لحزب المؤتمر أبرزها اللواء عبدالقادر هلال أمين العاصمة صنعاء واللواء الجايفي قائد قوات الاحتياط.
 
وقال "اليماني", في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، "إذا أردتم معرفة من أبلغ دولة ما أسماه "العدوان" بقصف القاعة ارصدوا المكالمة التي استلمها محمد عبدالسلام من جانب الصالة الكبرى عند دخول خالد علي عبدالله صالح إلى الصالة الكبرى معتقدين أنه المخلوع صالح".
 
وأشار، إلى أن خالد علي عبدالله صالح، وصل إلى صالة العزاء بموكب وهمي. وقال: "عندها تعرفون من المستفيد الأول من قصف الصالة ولماذا تم الابلاغ ان الهدف وصل".
 
وأوضح "اليماني" وهو قيادي مقرب من نجل المخلوع، العميد أحمد علي "راجعوا المكالمة التي استلمها محمد عبدالسلام البارحة قبل القصف بقليل وانتم ستعرفون، وسألوا لماذا تم القصف بعد وصول خالد ولم يتم القصف قبل وصول خالد مع إن العزاء كان من وقت مبكّر من وصول خالد".
 
وختم  "اليماني" كلامه قائلا: "اتفاق ظهران الجنوب الذي وقعه محمد عبدالسلام ناطق الحوثيين، أسس للتبادل الاستخباراتي بين الحوثيين والجانب السعودي".
 
وكان الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، ياسر العواضي، انتقد ما يسمى اتفاق ظهران الجنوب بين السعودية ومليشيا الحوثي محذرا المليشيات.
 
وقال "العواضي" في تغريدة بحسابه على موقع "تويتر"، "اللهم إنا نبرأ إليك من «ظهران الجنوب» وما قرب إليها من قول وعمل".
 


التعليقات