مواجهات بمختلف جبهات تعز والمليشيا تستقدم تعزيزات إلى الصلو
- تعز - وئام الصوفي السبت, 31 ديسمبر, 2016 - 11:28 مساءً
مواجهات بمختلف جبهات تعز والمليشيا تستقدم تعزيزات إلى الصلو

[ تعز ]

شنت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم السبت سلسلة هجمات على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات قتالية عدة بمدينة تعز واريافها .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست) إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من التصدي لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها في أطراف وادي الزنوج شمال مدينة تعز، واجبرتها على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري .
 
واضافت المصادر ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف استمر لمدة ساعتين.
 
وبحسب المصادر إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التصدي لهجوم آخر على مواقعها في محيط تبة أعلا وموكنة بالربيعي غربي مدينة تعز.
 
وأكدت المصادر  سقوط  3 وإصابة 5 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع فيما استشهد اثنين وأصيب اربعة من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وفي ريف تعز الجنوبي الشرقي  تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التصدي لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها في قرية الصيار بمديرية الصلو.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست) أن مليشيا الحوثي والمخلوع تواصل شن هجماتها  على مواقع قوات الجيش والمقاومة  في قرية الصيار  الا انه تم التصدي لها واجبرتها على التراجع والفرار بعد مقتل وجرح العديد من عناصرها .
 
وبحسب المصادر أن المليشيا الانقلابية استقدمت تعزيزات عسكرية إلى قرية الشرف والحود  وسْط قصف مدفعي وصاروخي مكثّف من قبل المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقرى السكنية بمديرية الصلو .
 
وأشارت المصادر إلى أن مدفعية الجيش والمقاومة تمكنت من تدمير طقم عسكري على متنه تعزيزات للمليشيا الانقلابية في قرية الحود.
 
وتحاول مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من إحراز تقدماً  على الارض بمديرية الصلو الا أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تتصدى بكل شراشة وتنجح بإفشال أي تقدم تقوم به المليشيا الانقلابية  .
  
إلى ذلك أصيب اثنين مدنيين جراء قصف المليشيا الانقلابية  العشوائي للأحياء السكنية بمدينة تعز مع استمرار تدهور الوضع الإنساني في المدينة جراء القصف والحصار من قبل المليشيات الانقلابية.
 


التعليقات