المقدشي من جبهة ميدي: نأمل أن يصل الجيش الوطني الحديدة قريبا (فيديو)
- ميدي - أسامة فراج الأحد, 08 يناير, 2017 - 05:16 مساءً
المقدشي من جبهة ميدي: نأمل أن يصل الجيش الوطني الحديدة قريبا (فيديو)

[ المقدشي اثناء زيارته للمنطقة ]

قال رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الوطني اللواء محمد علي المقدشي بأن حسم معركة دحر المتمردين باتت وشيكاً جدا ، في كل مناطق الجمهورية بما فيها السيطرة على العاصمة صنعاء.
 
جاء ذلك خلال زيارته الميدانية اليوم لقيادة وافراد المنطقة العسكرية الخامسة بجبهتي ميدي وحرض ، مستعرضا جملة من الانتصارات التي تحققت في الآونة الاخير بمختلف الجبهات القتالية مع المتمردين .
 
وأشار المقدشي في كلمته امام الوحدات العسكرية بالمنطقة الى أن قيادة الجيش الوطني تتطلع الى مزيد من الانتصارات والتقدم في جبهة ميدي قائلاً (املنا ان نراكم ايها الابطال عن قريب وقد حررتم الساحل الغربي وصولا الى مدينة الحديدة لتتويج النصر على الانقلابيين وعودة الامن والاستقرار لكل ربوع الوطن) .
 
وثمن رئيس هيئة الاركان الدور الفعال لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم اشقائهم اليمنيين عسكريا وسياسيا واقتصادياً ، والذي سيخدم امن واستقرار المنطقة برمتها ..
 
هذا وكان رئيس هيئة الاركان ومعه النائب العام للقوات المسلحة اللواء عبدالله الحاضري وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء / توفيق القيز ،  ومن الجانب السعودي العميد سعد الشهراني ورئيس لجنة صرف،المرتبات اللواء عثمان مجلي قد قاموا بزيارة تفقدية لميناء وكورنيش ميدي  وعدد من الالوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة ، اطلعوا خلالها على مستوى الجاهزية القتالية والاستعدادات الجارية لمعركة الحسم ودحر المتمردين .
 


- فيديو :


التعليقات