محافظ صعدة يكشف عن فتح جبهات جديدة لتطويق المليشيا بمركز المحافظة  
- متابعات الثلاثاء, 28 مارس, 2017 - 07:45 مساءً
محافظ صعدة يكشف عن فتح جبهات جديدة لتطويق المليشيا بمركز المحافظة  

[ محافظ صعدة ]

كشف محافظ صعدة هادي طرشان الوائلي، اليوم الثلاثاء، عن توجه الجيش الوطني لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويق مركز المحافظة بعد إكمال تحرير مندبة والبقع والالتحام بجبهات مديريات الجوف القريبة من صعدة.
 
وأشار الوائلي -في حوار أجرته معه صحيفة البيان الإماراتية- إلى أن أقرب جبهة لصعدة في محافظة الجوف هي جبهة حام وجبهة المتون.
 
وأضاف أن أقرب جبهة للبقع تلك التي تأتي عن "خب والشعف"، مشيرا إلى أن هذه الجبهة ستلتحم قريباً بجبهة البقع.
 
وأكد أن هذه الجبهة ستمثل طوقاً على المحافظة من الشرق وبالتزامن مع جبهة حام والمتون التي ستنطلق قريباً باتجاه مديرية الحشوة التابعة لصعدة ستكون بمثابة استكمال للطوق من جهة الجنوب الشرقي، والمسافة التي تفصلهما الآن قريبة جداً لا تتعدى 30 كيلومتراً.
 
وطالب الوائلي في الحوار من أبناء صعدة المتورطين بالكف عن رمي أبنائهم إلى محرقة الحوثي.
 
وقال "يكفي أن الحوثي قد استهان بدماء أبنائكم وإخوانكم، يقدمهم للمحارق على حدود المملكة العربية السعودية وأمام الجيش الوطني من دون أي اعتبار لما سيخلفه فقدان هؤلاء الأطفال من حزن وألم في قلوب أمهاتهم".
 
وأردف الوائلي "أرجو أن يكون مشروعكم هو إنقاذ أبنائكم وأنفسكم ومحافظتكم بالابتعاد عن هذه الجماعة الإجرامية وأن تستعدوا لقدوم الجيش الوطني والمقاومة لتكونوا عوناً لهم وتكونوا سنداً لقوات الجيش الوطني والمقاومة التي ما جاءت إلا لإنقاذكم".
 


التعليقات