في غارات وصفت بالاكثر دقة
طيران التحالف يدك مواقع تمركز قوات الرئيس المخلوع بتعز
- خاص الثلاثاء, 01 سبتمبر, 2015 - 07:40 مساءً
طيران التحالف يدك مواقع تمركز قوات الرئيس المخلوع بتعز

 
في غارات صفت بالاكثر دقة أفادت الإنباء الواردة من تعز قبل قليل أن طيران التحالف استهدف تجمعات لميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع في مدرسة المنار بشارع اﻻربعين مما أدى إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى
 
وتأتي هذه الأنباء فيما لا يزال طيران التحالف يحلق وعلى علو منخفض في سماء المدينة فيما دوت انفجارات عنيفة في اكثر من موضع بالمحافظة .
 
وقصف الطيران قبل قليل مركز القيادة والسيطرة وبرج الاتصالات للواء 35 مدرع في تعز والانفجارات مستمرة.
 
وأٌقدم طيران التحالف ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء على استهداف العديد من مواقع الميليشيات وقوات الرئيس المخلوع .
 
وأكدت مصادر محلية أن اهم الاماكن التي استهدفتها الضربات الجوية ضربة هي الطولقة ونتج عنها 10 قتلى و 20جريحا و وتدمير طقمين عسكريين , إضافة إلى تدمير نصف العمارة التي تمركزت فيها قوات الحوثي .
 
وطبقا لشهود عيان فقد تم انتشال العديد من الجثث من ذات المكان
.
 
كما استهدفت غارات أخرى دبابة كانت متمركزة في نادي الصقر وغارة أخرى على مقر الاصلاح في منطقة الحصب حيث تتمركز ميلشيات الحوثي , ايضا وقعت ضربات أخرى على الدفاع الجوي وكذلك جولة المرور ( عمارة النيابة ) التي تتمركز فيها الميلشيات المسلحة , علاوة عن سوق الزنقل وعمار أمام ادارة العامة لمجموعة شركات الشيباني في الحصب وأخرى على فندق هاي كلاس , كما استهدفت غارة مماثلة المتراس فوق مسجد التقوى .
 
وأكدت مصادر محلية في المناطق التي استهدفتها الضربات العسكرية مشاهدتها العديد من الاطقم العسكرية وهي تغادر هذه الأماكن مليئة بجثث الحوثيين , كما أفادت مصادر موثقة أن اجمالي قتلى الحوثيين بلغت 26 قتيلا و 17 إصابة .


التعليقات