إب.. عصابة تابعة لقيادي مؤتمري تقتحم مخزنا وتنهب مواد غذائية مخصصة للنازحين
- إب - خاص الإثنين, 03 أبريل, 2017 - 10:26 مساءً
إب.. عصابة تابعة لقيادي مؤتمري تقتحم مخزنا وتنهب مواد غذائية مخصصة للنازحين

[ مدينة إب ]

أكدت مصادر محلية بمدينة إب لـ"الموقع بوست" قيام عصابة مسلحة تابعة لقيادي مؤتمري باقتحام مخزن إغاثي ونهب مواد غذائية مخصصة للنازحين.
 
وقالت المصادر إن مسلحين من حارة أحوال الثلاث شمال شرقي مدينة إب تابعين للقيادي المؤتمري عاقل الحارة إياها وعضو المجلس المحلي عن حزب المؤتمر الشعبي العام اقتحموا مخزنا تابعا لإحدى مخيمات النازحين في مدرسة الشعب ونهبوا مواد غذائية من داخله كانت تخص إحدى مخيمات النازحين بالمدينة.
 
ووفقاً لشهود عيان فإن المسلحين الذين كانوا على متن طقم عسكري تابع لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية داهموا المدرسة الواقعة جوار ملعب الكبسي وبالقرب من المؤسسة الاقتصادية العسكرية اليوم الاثنين، وكسروا أقفال باب المخزن، وحمّلوا الطقم العسكري بعشرات من أكياس القمح قبل أن يتركوا بعضاً منها ليوزعوها على أهالي حارتهم لكي يتحججوا أنهم نهبوا القمح ليصرفوه للمساكين، وتأكيدا لذلك فقد وثقوا ما قاموا به بعدة صور فوتوغرافية تم التقاطها في نفس المكان، وفقا للمصادر.
 
وتشهد محافظة إب كغيرها من المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا فلتاناً أمنيا غير مسبوق، وانتهاكات واسعة لم يسلم منها حتى النازحين الذين يتم التلاعب بمستحقاتهم الإغاثية والمتاجرة بمعاناتهم من قبل سلطات المليشيا.
 


التعليقات