الطالب إيهاب يكذب وكالة "سبأ" ويقول إنه أصيب بعيار ناري راجع وليس في معركة تحرير عدن
- عدن - أدهم فهد الإثنين, 10 يوليو, 2017 - 10:33 مساءً
الطالب إيهاب يكذب وكالة

[ الطالب إيهاب أثناء زيارة رئيس الوزراء بن دغر للمدرسة ]

استغرب طالب الثانوية العامة إيهاب أبوبكر من تحوير وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" لحديثه مع رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، خلال زيارته لثانوية البيحاني صباح أمس الأحد، معلنا تدشين امتحانات الثانوية العامة.
 
وقال الطالب إيهاب -في حديث خاص لـ"الموقع بوست"- "اقترب مني رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بمعية مجموعة مسؤولين آخرين، حينما لاحظوا عكازا بجانبي، وذلك خلال زيارتهم لثانوية البيحاني النموذجية لتدشين امتحانات الثانوية العامة".
 
وأضاف إيهاب "سألني الدكتور بن دغر عن سبب إصابتي، وقال لي الحمدلله على سلامتك، فقلت له وللمسؤولين الذين بجانبه أن الإصابة التي في رجلي ناتجة عن عيار ناري راجع، أصابني في أواخر شهر رمضان".
 
وذكر بأن حديثه مع رئيس الوزراء لم يستمر طويلا، فقد انتهى بعد تمنياته له بالتوفيق.
 
وفوجئ الطالب إيهاب بوجود اسمه في وكالة الأنباء "سبأ"، واصفة إياه بجريح أصيب في معارك تحرير عدن، "وكلام آخر إنشائي مختلق تماما"، يقول إيهاب.
 
وعند سؤال إيهاب عن ردة فعله الأولية بعد قراءته للخبر الذي نشرته وكالة الأنباء "سبأ"، أجاب "لم أستطع التوقف عن الضحك".
 
وكانت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" قد نشرت أمس الأحد خبر تدشين رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر لامتحانات الثانوية العامة في المحافظات المحررة، ووردت فيه فقرة وصفت الطالب إيهاب أبوبكر سليمان بالجريح الذي الذي شارك في معارك تحرير عدن ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، وتابعت "ورغم الإصابة إلا أنه عاد إلى مدرسته لمواصلة تعليمه".
 


التعليقات