قيادي حوثي يقتل مواطنا بالمحويت بصورة بشعة
- متابعة خاصة الأحد, 23 يوليو, 2017 - 06:31 مساءً
قيادي حوثي يقتل مواطنا بالمحويت بصورة بشعة

[ عناصر من مليشيات الحوثي - أرشيفية ]

أقدم أحد قيادات مليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة المحويت، شمالي اليمن، على قتل مواطن بصورة بشعة بعد محاصرة منزله.
 
وقالت مصادر محلية إن القيادي الحوثي المدعو محمد البصل وهو مدير عام مديرية الرجم قتل المواطن خالد ثابت علي صعيفة بصورة بشعة بعد محاصرة منزله.
 
وحسب المصادر فإن القيادي الحوثي خرج على رأس حملة عسكرية للمليشيا إلى قرية الصعيفة وأقدم على محاصرة منزل المواطن خالد ثابت علي الصعيفة، من مديرية الطويلة، حيث قام بقتل المواطن بصورة بشعة أمام أفراد أسرته بعد أن أطلق عليه وابلا من الرصاص الحي قرب منزله، مما أدى إلى وفاته على الفور.
 
وذكرت المصادر أن البصل أقدم على قتل المواطن أمام أفراد أسرته وأطفاله، وأن سبب الحادثة على خلفية حفار مياه أرادت المليشيا أخذه من قرية الصعيفة بعد الرفض من أهالي المنطقة.
 
وأوضحت المصادر أن المليشيا بقيادة البصل قامت بإطلاق الرصاص باتجاه منزل المجني عليه، ويحتمي القيادي الحوثي بمسلحين حوثيين من خارج المنطقة.
 
وتأتي هذه الحادثة بعد ثلاثة أيام من العثور على جثة شاب مشنوقا على إحدى الأشجار في منطقة حلوان بمديرية الرجم بمحافظة المحويت بعد عودته من جبهة القتال، حيث كان يقاتل مع مليشيات الحوثي.
 
وتمارس مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية انتهاكاتها بحق المواطنين بمحافظة المحويت منذ السيطرة عليها أواخر العام 2014.


التعليقات