نائب هيئة الأركان يشهد حفل تخرج دفع عسكرية في لواء مكافحة الإرهاب في عدن
- متابعة خاصة الثلاثاء, 25 يوليو, 2017 - 04:16 مساءً
نائب هيئة الأركان يشهد حفل تخرج دفع عسكرية في لواء مكافحة الإرهاب في عدن

[ أرشيفية ]

شهد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني، اليوم الثلاثاء، حفل تخرج عدد من الدفعات العسكرية في مجال الصاعقة والمستجدين الذي أقيم في لواء مكافحة الإرهاب، وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2017.

وأشاد الزنداني بالنجاحات التي حققها لواء مكافحة الإرهاب حديث التأسيس في مجال التصدي للأعمال الإرهابية واستعادة وتطبيع الأمن والاستقرار بعدن، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

من جانبه استعرض قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب العميد الركن عادل هادي مراحل تأسيس اللواء وخطط عمليات التدريب والتأهيل التي أقامتها قيادة اللواء للمجندين الجدد، ومنها اليوم تخرج أول دفعة في مجال الصاعقة والدفعة الثانية للمجندين المستجدين.

ولفت إلى أنه بفضل اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية فقد أسهمت في بناء وإعداد هذا اللواء بشكل نوعي وصار في أعلى درجات الجاهزية القتالية والمعنوية العالية لتنفيذ المهام القتالية والأمنية المختلفة.

عقب ذلك كرم نائب رئيس هيئة الأركان العامة أوائل الخرجين بشهادات تقديرية، وتخلل الحفل تنفيذ عدد من البروفات الاستعراضية من قبل رجال الصاعقة الذين أظهروا قدرات ومهارات عالية جسدت استيعابهم للمعارف التي تلقوها خلال مراحل التدريب والتأهيل والإعداد القتالي والمعنوي العالي.


التعليقات