بمناسبة عيد الاضحى وأعياد سبتمبر واكتوبر
مجلس تنسيق المقاومة بتعز يطالب الحكومة بقيادة عملية تحرير المدن اليمنية
- خاص الأحد, 20 سبتمبر, 2015 - 09:22 مساءً
مجلس تنسيق المقاومة بتعز يطالب الحكومة بقيادة عملية تحرير المدن اليمنية

[ غارات نفذها التحالف في تعز وصعده ]

أصدرت المقاومة الشعبية بتعز الأحد بيانا وصفته بالهام باركت من خلاله عودة الحكومة إلى العاصمة عدن , معتبرة الخطوة بالانتصار للمقاومة .

وطالب البيان الذي حصل " الموقع على نسخة منه " وصدر بمناسبة قدوم عيد الأضحي المبارك وأعياد الثورتين سبتمبر واكتوبر المجيدتين  طالب الحكومة اليمنية بتكثيف جهودها للقيام بوظائفها المدنية في المناطق المحررة وقيادة عملية التحرير لبقية المحافظات مثمنين بذات الوقت موقف دولة نائب الرئس رئيس الوزراء الذي اعتبر تحرير تعز من أولويات الحكومة .

كما ثمن البيان موقف أبناء مدنية تعز نساء ورجالا أطفالا وشيوخا الذين قدموا التضحيات و مثلوا مخزنا ثريا ومتدفقا لرفد المقاومة وحاضنا كريما تستمد منه المقاومة والجيش الوطني صمودهم بعدالله .

وأكد البيان على العمل مع كل أحرار وشرفاء اليمن على  إعادة الاعتبار للجيش اليمني وبناء جيش وطني على  أسس وطنية مهمته حماية الوطن ومنجزاته العليا بعيدا عن التسخير والتوظيف المناطقي او الجهوي الذي ابتلع الجيش وحوله الي مليشيا خاصة تدمر الدولة وتعيق التطور المجتمعي .

كذلك أكد البيان بالعمل على حماية الحقوق الخاصة والعامة وصيانة الدماء واعتبار الانتهاكات والتجاوزات التي قد تطال المال العام والخاص اوحياة وامن المواطن عملا اجراميا واعتداء علي كل المجتمع يجب ردعه بمايحقق الامن والعدالة ويحفظ السكينة العامة .


التعليقات