عدن.. وزير الصحة يغادر ميناء الزيت غاضبا بعد تأخر وصول وفد الهلال الإماراتي عن الحضور
- عدن - خاص الأحد, 10 سبتمبر, 2017 - 05:27 مساءً
عدن.. وزير الصحة يغادر ميناء الزيت غاضبا بعد تأخر وصول وفد الهلال الإماراتي عن الحضور

[ وزير الصحة اعتبر تأخر الفريق الإماراتي عن الموعد إهانة للشرعية ]

غادر وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم والوفد المرافق له، فعالية استقبال شحنة أدوية قدمها الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك بعد تأخر الفريق الإماراتي عن الموعد.

وكان من المقرر أن تبدأ فعالية الاستقبال لشحن الأدوية الإماراتية والمقدرة بـ10 حاويات، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، حيث حضر وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم وعدد من مسؤولي الوزارة بينهم الوكيلان علي الوليدي وإشراق السباعي، إلى جانب عدد من الصحفيين وممثلي الوسائل الإعلامية.

وقالت مصادر إعلامية حضرت فعالية التدشين إن وزير الصحة ومن معه من مسؤولي الحكومة، انتظروا حتى الساعة 10:20 من صباح اليوم الأحد، إلا أن الفريق الإماراتي لم يحضر بعد، مما استدعى قيام الوزير باعوم بالاتصال بهم وتعنيفهم لعدم التزامهم بالمواعيد.

وأضافت المصادر لـ"الموقع بوست" بأن الوزير والوفد المرافق له غادر ميناء الزيت بالبريقة، بعد تلك المكالمة والتي رفض فيها الوزير ما أسماه بإهانة الشرعية ومسؤوليها من خلال التأخر في المواعيد، وعدم إظهار أي احترام لهم.

وذكرت بأن الوفد الإماراتي وصل إلى ميناء الزيت قرابة الساعة 11:15، حيث تمت فعالية الاستقبال بدون أي حضور رسمي يذكر، وتسلم شحنة الأدوية منظمة الصحة العالمية، والتي ستقوم بتوزيعها على المحافظات اليمنية المتضررة من وباء الكوليرا.


التعليقات