محافظ المحويت لمحمد بن زايد: أغلب اليمنيين يشكونك ولا يشكرونك
- خاص الثلاثاء, 16 يناير, 2018 - 09:05 مساءً
محافظ المحويت لمحمد بن زايد: أغلب اليمنيين يشكونك ولا يشكرونك

[ صالح سميع ]

قال محافظ محافظة المحويت صالح سميع مخاطبا ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، إن "أغلب اليمنيين يشكونك ولا يشكرونك".
 
وأضاف سميع في منشور بصفحته على "فيسبوك" إلى الحليف المهم ‫محمد بن زايد، رعاك الله، اعلم أن السواد الأعظم والأغلب الأعم من اليمنيين هم من شاكيك لا من شاكريك".
 
وقال محافظ المحويت "إذا رغبت في العكس، فأمر بدمج النخب والأحزمة بالجيش الوطني، ووجه بدمج عيدروس وصحبه في الخريطة السياسية الوطنية"، في إشارة منه إلى الانتقالي الجنوبي والحزام الأمني وقوات النخبة التي أنشأتها الإمارات العربية المتحدة بعيدا عن السلطة الشرعية.
 
‏وطالب سميع ولي عهد أبوظبي بالتعامل مع الدولة وشرعيتها وقال "فمنهما اكتسبت شرعية وجودك القانوني، والأخلاقي على المستويين الدولي، والمحلي".
 
وقال "إذا عملت بالنصائح الثلاث فستدخل قلوب اليمنيين بلا استئذان، وسيردون لك الجميل ولشعبك بما تقر به عينك من رخاء وأمن واستقرار ومنعة، وستجدهم من أوفى الخلق لك ولشعبك عند الفزع، فاحذ حَذو حليفتنا الأهم والجارة الكبري وأدرك جميل ما أدركت، ولك التحية".
 
وتتهم الحكومة الشرعية دولة الإمارات المشاركة بالتحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، بالسعي لنشر الفوضى والعمل على تقسيم اليمن وتمزيقه.
 
وكان الرئيس هادي قد وصف تحرك الإمارات في اليمن بأنه تحرك احتلال، فيما تسيطر الإمارات على عدن والسواحل الجنوبية والغربية لليمن، وحولت بعض الجزر اليمنية إلى قواعد عسكرية تابع لها.
 


التعليقات