جندي قطري جريح: سأعود للدفاع عن الشرعية في اليمن عقب استكمال العلاج
- صحف الأحد, 01 نوفمبر, 2015 - 07:00 صباحاً
جندي قطري جريح: سأعود للدفاع عن الشرعية في اليمن عقب استكمال العلاج

[ الجندي القطري حمد بن سعد ]

أكد الجندي القطري حمد بن سعد الدعبا النابت المري أنه سيعود للمشاركة في القتال مع قوات بلاده في اليمن فور إكماله العلاج.
وأشار في تصريحه لصحيفة الشرق القطرية أن والده أصر على عودته إلى اليمن مرة أخرى حتى يلحق بأخوته في القوات المسلحة لأداء الواجب المناط بالقوات المسلحة .
وقال المري أن كافة أفراد القوات المسلحة القطرية يؤدون واجبهم المناط بهم في بسالة تامة خاصة وأنهم تلقوا من قبل تدريبات عسكرية عالية خلال العمل في القوات المسلحة.
وقال إنه في حالة تواصل دائم مع زملائه المتواجدين الآن في اليمن، مشيرا إلى أنهم يلبون النداء بكل شجاعة واستبسال وهم يشاركون في القتال إلى جانب القوات الخليجية الأخرى .
وأضاف " إننا نعمل في اليمن ككتلة واحدة للدفاع عن الشرعية ومواجهة المعتدي بكل حزم لحماية الأرض اليمنية من المعتدين كما ندافع عن الخليج من أي عدو يعمل على هدم قوتنا ووحدتنا الخليجية".
وشرح المري كيفية إصابته خلال المعارك العسكرية.
وقال أنه أثناء الهجوم على أحد المواقع التابعة للحوثيين اذ حدثت له إصابة في القدم وسكت عليها ولم يحدث زملائه حفاظا على استكمال الهجوم وعدم التأثير على الروح المعنوية لهم .
وقال المري أنه أصيب للمرة الثانية مما اضطر إلى الانسحاب بشكل سريع ومنظم دون أن يُشعر بذلك الجنودَ المشاركين معه حتى لا يتأثرون بفقده وغيابه عن صفوفهم ومن ثم بدأ باسعاف نفسه معتمدا على ما لديه من اسعافات أولية مؤقتة .
وجدد المري التأكيد على أن زملائه في القوات المسلحة القطرية يقدمون أروع الأمثلة في التضحية والشجاعة في المعارك مع الحوثيين الذين استباحوا أرض اليمن .. وقال إنه كان مرتاحا لأن زملاءه نجحوا في الاستيلاء على الموقع الذي تمت إصابته فيه بعد طرد الحوثيين منه الأمر الذي كان له عظيم الأثر عنده .
و أكد أن مشاركته في الحرب ضد الحوثيين في اليمن تمثل له شخصيا ولجنود القوات المسلحة القطرية شرف كبير اذ أنه يحارب من أجل نصرة الشرعية في اليمن، كما أنه يمثل بلده الحبيب قطر.


التعليقات