رئيس الوزراء: محافظة البيضاء ينتظرها مستقبل واعد ضمن اقليم سبأ
- متابعة خاصة الجمعة, 20 أبريل, 2018 - 05:09 مساءً
رئيس الوزراء: محافظة البيضاء ينتظرها مستقبل واعد ضمن اقليم سبأ

[ بن دغر ]

قال رئيس الوزراء أحمد بن دغر إن محافظة البيضاء ينتظرها مستقبل واعد بالخير بعد استعادة باقي مناطقها من قبضة المليشيا الإنقلابية ضمن إقليم سبأ"، مؤكداً دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية لتطبيع الأوضاع في المديريات المستعادة وتوفير الخدمات للمواطنين.
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي الجمعة، بمحافظ البيضاء صالح الرصاص، للاطلاع على الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات بالبيضاء ضد عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية الايرانية، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
واضاف "إن تضحيات أبناء البيضاء تأتي امتدادا لتضحيات آبائهم وأجدادهم  الذين انتصروا لقيم الجمهورية ابان ثورة الـ 26من سبتمبر كخيار وثبات وطني لا مناص ولا تنازل عنه".
 
واستمع رئيس الوزراء خلال الاتصال إلى شرح موجز عن طبيعة الأعمال العسكرية والانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف حبهات البيضاء، مؤكداً ان الميليشيا الحوثية فقدت معظم قوتها وان نهايتها باتت قريبة وحتمية.
 
ودعا رئيس الوزراء المغرر بهم في صفوف المليشيا العودة إلى صوابهم والانتصار للدولة المدنية واليمن الاتحادي الذي يضمن توزيع عادل للثروة والسلطة.
 
وأكد بن دغر إن الشعب اليمني لن يقبل بالخرافة والحق الالهي في الحكم وسيدافع عن المبادئ الوطنية العظمي في الدفاع عن ثورتي سبتمبر وأكتوبر العظيمتين. 
 
 


التعليقات