رئيس إصلاح عدن يلتقي الرئيس هادي ويشيد بقرار عودته
- عدن السبت, 21 نوفمبر, 2015 - 08:53 مساءً
رئيس إصلاح عدن يلتقي الرئيس هادي ويشيد بقرار عودته

[ لحظة وصول الرئيس هادي الى عدن ]

 التقى الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم السبت بالقصر الرئاسي بالمعاشيق البرلماني أنصاف مايو رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بعدن.
 
وقال النائب أنصاف مايو أن اللقاء الذي جمعه بفخامة الرئيس هادي كان إيجابيًا وجرى فيه مناقشة جملة من القضايا الملحة في عدن وسلمه رسالة الأحزاب والفعاليات السياسية ورؤيتها لمعالجة الأوضاع العامة بالمحافظة.
 
وعبر رئيس إصلاح عدن عن إشادته وتقديريه بشجاعة الرئيس هادي من خلال قراره الأخير بمباشرة أعمال الرئاسة والحكومة من العاصمة المؤقتة عدن ومواجهة كل التحديات القائمة اليوم، وأضاف مايو أن تواجد الرئيس والحكومة في العاصمة عدن سيدفع عجلة التنمية إلى الأمام ومعالجة الكثير من القضايا والمشاكل العالقة في عدن وعموم المحافظات المحررة والعمل بوتيرة أسرع لتحرير بقية المحافظات من سيطرة المليشيا الانقلابية وبدعم من الأشقاء في دول التحالف.
 
وطالب مايو في حديثه مع فخامة الرئيس بدعم جهود محافظ المحافظة اللواء جعفر محمد سعد لما من شأنه خدمة أبناء عدن وتلبية احتياجاتهم وتحقيق متطلباتهم في التنمية والخدمات وإعادة إعمار ما دمرته الحرب.
 
كما جدد القيادي الإصلاحي إشادته بالدور البارز للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين تظهر بصماتهم في إعادة الأمن والاستقرار في المدينة وأعمال الإغاثة وإعادة تأهيل البنية التحية في العديد من المجالات والخدمات وفي مقدمتها الصحة والتعليم والكهرباء والمياه.
 
وأشار النائب مايو إلى أن اللقاء تناول ضرورة الإسراع بإجراءات دمج المقاومة في الأجهزة الأمنية والعسكرية والمدنية وأن أي تأخير في هذا الموضوع سيترك أثرًا سلبيًا كثيرًا على الجوانب الأمنية في المحافظة.
 
ودعا لتفعيل دور الوزارات ومباشرة أعمالها من مدينة عدن أسوة بوزارة الخارجية التي فتحت مكتبها في العاصمة المؤقتة، مؤكدًا ضرورة تفعيل دور البنك المركزي بعدن وقيامه بوظائف ومهام البنك المركزي بصنعاء
 


التعليقات