مسؤول إماراتي: معركتنا في اليمن مصيرية وعلينا وأد الفئة الباغية في منبتها
- الإثنين, 30 نوفمبر, 2015 - 07:47 مساءً
مسؤول إماراتي: معركتنا في اليمن مصيرية وعلينا وأد الفئة الباغية في منبتها

[ حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي ]

أكد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن المعركة التي تخوضها دولة الإمارات ضمن قوات التحالف في اليمن، معركة مصيرية، الهدف منها وأد الفئة الباغية في منبتها، قبل أن تمتد يدها إلى البلاد لقتل الأطفال والعجائز في عقر دارهم.
 
وعن مشاركة جنود بلاده مع قوات التحالف، طالب القاسمي الجميع بألا يسمعوا لنداء المرجفين الذين يثيرون الفتن وينقلون الأخبار الكاذبة، حيث يقولون: «ما لنا ولليمن؟ وما لنا نضع كل هذه الإمكانات ودماءنا وأبناءنا؟».
 
معقباً سموّه «تخيلوا أيها الناس أن هذه الفئة الباغية التي بدأت في اليمن وصلت إلينا هنا، فهي موجهة توجيهاً خبيثاً، القصد منها إزالتنا، ولذلك نئدها في منبتها من دون أن نتقاعس أو ننتظر، حتى تصل إلى بيوتنا، تقتل من تقتل من أبنائنا وأطفالنا وعجائزنا».
 
وتابع حاكم الشارقة: «إن الذين ذهبوا إلى اليمن وحاربوا دفاعاً عن الشرف والعرض، وعن أرواح الناس، يحاربون عن دولة الإمارات العربية المتحدة، لا تنظروا إلى هذا الموضوع على أنه مصيبة، بل انظروا إليه على أنه مكسب للحياة، لأنك أنت بقيامك بهذا العمل تخلق الحياة لجميع الناس في دولة الإمارات، وتحميهم من فئات خبيثة".


التعليقات