إصلاح يافع يدين اغتيال اللواء سعد ويتهم المليشيا بالتورط في اغتياله (بيان)
- خاص الأحد, 06 ديسمبر, 2015 - 07:32 مساءً
إصلاح يافع يدين اغتيال اللواء سعد ويتهم المليشيا بالتورط في اغتياله (بيان)

[ محافظ عدن الراحل اللواء جعفر محمد سعد ]

حمل حزب التجمع اليمني للإصلاح في يافع مليشيات الحوثي وقوات صالح الانقلابية وأدواتهما الرخيصة من الجماعات الإرهابية كامل المسؤولية الجنائية والقانونية عن ما حدث لمحافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد.
 
كما حمل الحزب الحكومة الشرعية المسؤولية الكاملة عن الإنفلات الأمني الحاصل في العاصمة عدن، وبقية المحافظات المحررة، وطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها في حماية المواطنين وملاحقة الجماعات الإرهابية التي تعبث بأمن الوطن.
 
 و ادان الحزب في بيان له  (حصل الموقع على نسخة منه) بأشد العبارات ما وصفها بالجرائم الشنعاء التي ترتكبها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وأدواتهما الرخيصة من الجماعات الإرهابية بحق رجال السلام والمحبة المعروفون بالاعمال الخيرية والإنسانية لكافة أبناء الوطن ومنهم الشهيد رجل الحرب والسلام اللواء جعفر محمد سعد.
 
وقال البيان أن جرائم ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح  قد تمادت في جرائمها تجاه قيادات الدولة والمدنيين والآمنين ،وبلغت عنجهيتها في استخدام الجماعات الإرهابية المغرر بها والتي لا تراعي في مؤمن إلا ولا ذمة وعليه.
 
ودعا إصلاح يافع الرئيس هادي والحكومة الشرعية العمل على سرعة إستيعاب رجال المقاومة في الأجهزة الأمنية والعسكرية والعمل على تصحيح وضع المؤسستين الأمنية والعسكرية لتقوم بواجبها كما يجب.
 
و طالب رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة والتحالف العربي عدم الجلوس مع الإنقلابين لإضفاء الشرعية عليهم قبل عودتهم عن الإنقلاب وتنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 والكف عن إستهداف المناضلين عبر الجماعات الإرهابية التابعة لهم والممولة منهم. الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى  والويل والثبور لأعداء الوطن والشعب.
 
نص البيان
 {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ، فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ، يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ}
 ببالغ الأسى والحزن تلقى التجمع اليمني للإصلاح - يافع نبأ استشهاد المناضل الشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ محافظة عدن والذي إغتالته صباح اليوم أيادي الغدر والخيانة من أدوات المخلوع والحوثي الرخيصة ..
شعبنا العظيم …
إن جرائم ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح  قد تمادت في جرائمها تجاه قيادات الدولة والمدنيين والآمنين ،وبلغت عنجهيتها في استخدام الجماعات الإرهابية المغرر بها والتي لا تراعي في مؤمن إلا ولا ذمة وعليه :
فإننا في التجمع اليمني للاصلاح - يافع ندين وبأشد عبارات الإدانة والاستنكار للجرائم الشنعاء التي ترتكبها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وأدواتهما الرخيصة من الجماعات الإرهابية بحق رجال السلام والمحبة المعروفون بالاعمال الخيرية والإنسانية لكافة أبناء الوطن ومنهم الشهيد رجل الحرب والسلام اللواء جعفر محمد سعد.
يحمل التجمع اليمني للاصلاح - يافع مليشيات الحوثي وقوات صالح الانقلابية وأدواتهما الرخيصة من الجماعات الإرهابية كامل المسؤولية الجنائية والقانونية عن ماحدث للشهيد اللواء جعفر محمد سعد.
يحمل التجمع اليمني للإصلاح - يافع الحكومة الشرعية المسؤولية الكاملة عن الإنفلات الأمني الحاصل في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة ونطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها في حماية المواطنين وملاحقة الجماعات الإرهابية التي تعبث بأمن الوطن.
يدعو التجمع اليمني للإصلاح - يافع الرئيس والحكومة الشرعية العمل على سرعة إستيعاب رجال المقاومة في الأجهزة الأمنية والعسكرية والعمل على تصحيح وضع المؤسستين الأمنية والعسكرية لتقوم بواجبها كما يجب.
يطالب التجمع اليمني للإصلاح - يافع رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة والتحالف العربي عدم الجلوس مع الإنقلابين لإضفاء الشرعية عليهم قبل عودتهم عن الإنقلاب وتنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 والكف عن إستهداف المناضلين عبر الجماعات الإرهابية التابعة لهم والممولة منهم. الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى  والويل والثبور لأعداء الوطن والشعب ...
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح - يافع
6 ديسمبر 2015


التعليقات