تصريح جديد لهادي: عدن ترفض الجماعات والافكار الدخيلة
- متابعات خاصة الأحد, 06 ديسمبر, 2015 - 07:45 مساءً
تصريح جديد لهادي: عدن ترفض الجماعات والافكار الدخيلة

[ هادي اثناء ترأسه الاجتماع اليوم ]

 قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أن  محافظة عدن التي قدم أبنائها التضحيات الجسام ودحروا العصابات المسلحة للحوثيين وصالح الغادرة ترفض أية جماعات وأفكار دخيلة على وطننا ومجتمعنا ونسيجنا الاجتماعي.
 
وقال هادي اثناء ترأسه اجتماعاً استثنائياً لقيادات تنفيذية وعسكرية ان هناك قوى لا تريد لعدن والوطن السلم والوئام وتعمل كل ما بوسعها ومن خلال أدواتها الرخيصة لتعكير المشهد في محاولة منها لبعثرة الأوراق.
 
واكد هادي ان مصير تلك القوى في النهاية الفشل وكما كانت على الدوام وستنتصر في النهاية إرادة الشعب لتعري بجلاء ووضوح تلك الوجوه الظلامية القبيحة ومن يتستر خلفها.
 
وخاطب هادي المجتمعين: "عليكم الثقة والإيمان المطلق بأنكم منتصرون لأننا نحمل هم شعب ومشروع حياة ومصير وطن".
 
وبحسب وكالة الانباء الرسمية سبأ فقد وجه هادي القيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية الاطلاع بمسؤولياتهم وواجباتهم في استتباب الأمن والاستقرار بالتعاون مع كل الخيرين من أبناء المجتمع .
 
وذكرت ان الإجتماع اتخذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة أعداء الوطن والإنسانية والحياة بمعناها ومفهومها الشامل.
 
واكدت الوكالة ان الحاضرون اجمعوا على توحيد الصف وتسخير الإمكانات لما من شأنه تثبيت الأمن والاستقرار الذي يتطلع إليه كافة أبناء الشعب اليمني، ولن تثنيهم في سبيل ذلك المخططات الإجرامية التي تحاول قوى الشر عابثه أن تعيق مسار التحول والبناء الذي يتطلع إليه كافة ابنا الوطن، وفق الوكالة.
 
حضر الاجتماع مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد ،ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي ،ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب ، ووزير الإعلام محمد عبد المجيد قباطي ، ووكيل أول محافظة عدن احمد سالمين، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون ، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن احمد سيف ، وأركان المنطقة الرابعة ناصر بارويس، ومدير أمن محافظة عدن العميد الركن محمد مساعد.


التعليقات