الرئيس يؤدي صلاة الجنازة على جثمان محافظ عدن والزبيدي يؤدي اليمين الدستورية
- متابعات الثلاثاء, 08 ديسمبر, 2015 - 05:11 مساءً
الرئيس يؤدي صلاة الجنازة على جثمان محافظ عدن والزبيدي يؤدي اليمين الدستورية

أدى العميد عيدورس الزبيدي اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة عدن.
 
وعقب أداء اليمين هنأ رئيس الجمهورية المحافظ الزبيدي الذي يأتي لتحمل المسؤولية في ظرف حساسة ودقيقة والتي تتطلب توحيد الجهود وشحذ الهمم لاستتباب الأمن والاستقرار ومواصلة جهود سلفه اللواء الشهيد جعفر محمد سعد.
 
وأكد هادي، بحسب وكالة أنباء "سبأ"، على تقديم كافة الإمكانات والصلاحيات للمحافظ للاضطلاع بمهامه بالصورة المثلى وفي إطار التكامل والتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية وتعاون وتفعيل دور المجتمع باعتباره الرهان والركيزة الأساسية لتثبيت الأمن والاستقرار.
 
وأشار هادي إلى أن " هناك جملة من التحديات والعوائق المفتعلة التي تريد من خلالها القوى الظلامية ومن يقف خلفها من الرموز الانقلابية على تعكير المشهد إلا أن رهانهم خاسر ومصيرهم إلى الزوال بفضل تضحيات شعبنا اليمني الذي لفضهم رغم عدتهم وعتادهم".
 
من جانبه عبر المحافظ الزبيدي عن سروره البالغ للثقة التي منحها له فخامة رئيس الجمهورية، مؤكدا أنه سيعمل بجهد عالي من اجل خدمة المحافظة وأمنها واستقرارها الذي يتطلع إليه الجميع.
 
وثمن الزبيدي تلك الصلاحيات والعمل مع كافة ابنا المجتمع وأجهزة الدولة المختلفة لإعادة البسمة إللا عدن التي عانت ولا زالت تعاني من أثار الحرب الظالمة التي شنتها المليشيا الانقلابية وما تسببت به من دمار في البنية التحتية.
 
هادي في مقدمة المصلين على جثمان محافظ عدن
 
إلى ذلك أدى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وعدد من مسؤولي الدولة وقادة الجيش والأمن، اليوم الثلاثاء، صلاة الجنازة على جثمان الشهيد اللواء جعفر محمد سعد ومرافقيه بجامع التوحيد بعدن.
 
وعبر الرئيس هادي، عقب صلاة الجنازة، عن حزنه العميق لفقدان اللواء جعفر محمد سعد، مؤكداً أن الأيادي الإجرامية التي اغتالته، لن تفلت من العقاب.
 
وقال رئيس الجمهورية، بحسب وكالة أنباء "سبأ"، الحكومية، إن رحيل اللواء جعفر في مثل هذه المرحلة الحساسة من تأريخ الوطن تمثل خسارة كبيرة على الوطن الذي كان في أمس الحاجة له لما يتمتع به من حس وطني عالي ويعمل بكل جهد وتفان من اجل امن واستقرار المحافظة وتطبيع الحياة فيها.
 
هذا وأدى صلاة الجنازة، إلى جانب رئيس الجمهورية، مستشاره صالح عبيد، ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخيلة اللواء حسين عرب ، وعدد من الوزراء ومحافظي محافظات عدن ولحج وابين ،وقائد قوات التحالف العربي بعدن العميد ناصر مشبب ، وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.


- صور :

الرئيس يؤدي صلاة الجنازة على جثمان محافظ عدن والزبيدي يؤدي اليمين الدستورية

التعليقات