اللواء الوائلي: الحوثي هرَّب خبراء إيرانيين وعراقيين إلى صعدة
- صحف الثلاثاء, 22 ديسمبر, 2015 - 05:02 مساءً
اللواء الوائلي: الحوثي هرَّب خبراء إيرانيين وعراقيين إلى صعدة

[ من معارك الجيش مع المليشيا ]

دعا اللواء الركن أمين عبدالله الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة جميع أبناء محافظة الجوف إلى العودة إلى بيوتهم إذ إن المنطقة في أمان وتحت حماية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وقال أثناء جولته في أحد أسواق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف إن الحياة بدأت تعود إلى طبيعتها والناس يمارسون أعمالهم بطمأنينة بعد أن حرمتهم مليشيا الانقلاب الذين احتلوا الجوف من ذلك وقامت بتشريد السكان من مناطقهم بعد مضايقتهم واستخدام أساليب مقززة ضدهم.
 
وأكد أن أكثر من 90% من محافظة الجوف تحت سيطرة الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية والأمور داخل المحافظة تسير حسب ما خطط له من قبل.
 
وأضاف: تمكنا من أسر 24 من مليشيات الحوثي بينهم قيادات.
 
واكد في تصريح لصحيفة المدينة أن المليشيات قامت بتهريب الخبراء الإيرانيين ومن حزب الله وخبراء في الحرس الجمهوري في العراق وذلك بعد سيطرة الجيش والمقاومة الشعبية على معسكر اللبنات حيث قاموا بنقلهم الى محافظة صعدة المعقل الرئيس للمليشيا الانقلابية.
 
واشار إلى أنه ستتم متابعتهم وتعقبهم إلى صعدة حتى الوصول إليهم والقبض عليهم. وفيما يخص نجاح الجيش والمقاومة الشعبية في الجوف قال إننا لن نترك شبرًا واحدًا مغتصبًا بيد مليشيا الانقلاب وسنحررها بعزيمة وإصرار.


التعليقات