تعز.. استعدادات للاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير
- تعز - وئام الصوفي السبت, 09 فبراير, 2019 - 06:04 مساءً
تعز.. استعدادات للاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير

[ استعدادات في تعز للاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير ]

تتواصل الاستعدادات في مدينة تعز للاحتفالات بالذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية التي تصادف بعد يوم غد الاثنين.

 

وفي مساء غد الأحد سيتم إيقاد شعلة الثورة في شارع جمال إيذاناً ببدء الاحتفالات ثم يتبع ذلك مباشرة إطلاق الألعاب النارية.

 

وقال مدير مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي لـ"الموقع بوست" إن فعاليات الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية ستبدأ من مساء يوم غد الأحد بإيقاد شعلة الثورة، لافتاً إلى أن صباح يوم الاثنين سيقام مهرجان جماهيري وكرنفال شبابي وسيشارك في المهرجان جميع أبناء تعز من مختلف مديريات المحافظة، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك فعاليات متنوعة لكافة المكونات الثورية والشبابية.

 

وعمت مظاهر الاحتفال شوارع مدينة تعز من خلال تزيين الشوارع الرئيسية بالأعلام والشعارات وصور الشهداء، إحياء للذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير التي أطاحت بنظام علي عبد الله صالح.

 

 

وفي هذا السياق أعلن تيار فبراير الوطني تدشين فعالياته الاحتفالية في كل أنحاء اليمن من خلال مهرجانات يقيمها التيار  ومشاركته في الفعاليات الوطنية بالشراكة مع كل المكونات الوطنية المختلفة في أسبوع فبراير الوطني ابتداء من يوم أمس الجمعة.

 

وأضاف تيار فبراير في بلاغ صحفي -تلقى "الموقع بوست" نسخة منه- أنه "وبرغم كل الإرهاصات التي مرت بها اليمن نتيجة الانقلاب الداخلي والتآمر الإقليمي على ثورة فبراير فإن ما كان ينتظر اليمن دون نهوض الشعب اليمني بثورته كان أسوء وإن الشعب الذي قام بثورته لا يزال مستمرا بهذه الثورة مدركا بتغير الوقائع التي تجعله مستعدا لتغيير وسائل ثورته وساحاتها وميادينها لتحقيق أهدافها الثابتة منذ انطلاقها في أول يوم".

 

وأكد تيار فبراير أن "الثورة مستمرة حتى تحقيق أهداف فبراير وينعم الشعب بحريته وكرامته وسيادة بلده وتسقط كل المشاريع الطارئة التي تسعى لتمزيق اليمن أو العودة به إلى ماقبل التاريخ"، مؤكداً أن الثورة ستبقى مستمرة في ميادين النضال السلمي أو المقاومة وفاءً للشهداء والجرحى.


التعليقات