تعز.. احتفاء في مدينة التربة بذكرى ثورة فبراير
- تعز - خاص الإثنين, 11 فبراير, 2019 - 02:05 صباحاً
تعز.. احتفاء في مدينة التربة بذكرى ثورة فبراير

[ إحياء الفعالية تم بحضور رسمي وشعبي ]

أحيا العشرات من أبناء مدينة التربة جنوبي تعز مساء الأحد ذكرى ثورة فبراير في حفل شعبي جرى فيه إيقاد شعلة الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير الشبابية السلمية.

 

وأوقد شعلة الذكرى الثامنة قائد الكتيبة الأولى في اللواء الرابع مشاة جبلي العقيد عبده نعمان الزريقي والأستاذ محمد محمود عن السلطة المحلية بمديرية الشمايتين وعدد من قيادات ثورة فبراير في المدينة.

 

وفي الفعالية التي دعا إليها ونظمها مجلس شباب الثورة السلمية في تعز وشباب الثورة في الشمايتين بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية الشمايتين ردد المشاركون الهتافات الثورية رافعين الأعلام الوطنية، كما أطلقوا الألعاب النارية في سماء المدينة وفي التلال والجبال المحيطة.

 

 

وشارك في الفعالية -التي أقيمت أمام مبنى المجمع الحكومي بمدينة التربة- العقيد في اللواء 35 مدرع عارف المقطري ونائب مدير أمن المديرية العقيد عمر الزين، إلى جانب عدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات الأحزاب السياسية بالمديرية.

                                               

وقال عضو اللجنة التحضيرية للحفل صبري الزريقي إن الفعالية هدفت لإحياء الذكرى الثامنة باعتبارها عيداً وطنياً ومناسبة تاريخية لكل اليمنيين، للتأكيد على أن الثورة مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها.

 

 

ودعا الزريقي كافة الأطياف الجماهيرية في مدينة التربة إلى الاحتشاد والمشاركة في المهرجان الجماهيري الذي سيقام في فرع جامعة التربة يوم الثلاثاء القادم.


التعليقات