الجيش الوطني يعلن تحرير مناطق جديدة في حجة
- متابعة خاصة السبت, 08 يونيو, 2019 - 04:35 مساءً
الجيش الوطني يعلن تحرير مناطق جديدة في حجة

[ افراد من الجيش الوطني في حجة ]

احرزت قوات الجيش الوطني التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة انتصارات واسعة اليوم السبت، في ميدي وحرض بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.

 

وذكر المركز الإعلامي للمنطقة الخامسة أن قوات الجيش حررت أكثر من 15 كيلو مترات من مزارع النسيم والعديد من القرى فضلا عن الخط الاسفلتي الرابط بين ميدي وحرض وقطع خطوط تعزيزات الحوثيين شمالي المحافظة.

 

ونقل المركز عن قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح أن "قوات  الجيش اجتازت قرابة 15 كيلو مترات وتمكن من تطهير مزارع النسيم والخضراء والحاشدي والمراني والخميسي وبني عاتي وقرى المطارية والحجاورة والمخازن والكدمة والشعوب والقص والعمريه وذهب حجر والمشايبة والخنحر و بني فراص ووادي رحبان".

 

وأوضح أن افراد الجيش أصبحوا يجتازون دفاعات العدو، وتنفذ عمليات هجومية باستمرار، مبشرا بمزيد من النصر لا سيما بعد تطهير هذه الاماكن الصعبة في تحصيناتها والاف الالغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا الانقلابية لاعاقة تقدم الجيش.

 

وتخوض قوات الجيش الوطني منذ اكثر من أربعة اعوام معارك شرسة ضد جماعة الحوثي الذين يحكمون سيطرتهم على العاصمة صنعاء خلفت الالاف من القتلى والجرحى وادت الى خلق اكبر كارثة انسانية يشهدها العالم اليوم بحسب تقارير الامم المتحدة.


التعليقات