مجزرة للمليشيا تودي بحياة سبعة أطفال في تعز والمقاومة تسيطر على مواقع جديدة
- تعز - خاص الاربعاء, 06 يناير, 2016 - 10:24 مساءً
مجزرة للمليشيا تودي بحياة سبعة أطفال في تعز والمقاومة تسيطر على مواقع جديدة

[ احد جنود المقاومة الشعبية في تعز (ارشيف) ]

لقي ستة عشر مصرعهم  وجرح أخرين من مليشيا الحوثي والمخلوع  في اشتباكات عنيفة شهدتها منطقتي الجحملية وثعبات  في مدينة تعز  بين رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع (وسط اليمن)، اليوم الأربعاء.
 
 وقالت مصادر ميدانية في المقاومة  أن رجال  المقاومة حرروا حارة قريش وقاموا بعملية  تمشيط لجيوب القناصة  وأنهم كبدوا المليشيا خسائر فادحة في صفوفهم بالمقابل اصيب عدد من المقاومة.
 
 واضافت تلك المصادر  أن رجال المقاومة والجيش الوطني حققوا تقدما في منطقة ثعبات  وسيطروا على عدد من الأبنية التي كان يتمركز فيها قناصة المليشيا  ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى اللحظة .
 
وتشهد  جبهة الكمب وحارة الدعوة محيط القصر والقوات الخاصة والاربعين وعصيفرة اشتباكات عنيفة  بشتى الاسلحة الثقيلة والمتوسطة.
 
وسقطت قذيفة اودت بحياة سبع أطفال في ساحة الحرية امام الجامعة الأردنية كانوا يمارسون لعبة كرة القدم.
 
وفي غرب المدينة قامت مدفعية المقاومة المتمركزة في جبل جرة باستهداف طقما تابعا لقوات الحوثي وصالح في حي الزنوج اوقع بين قتيل وجريح.
 
 أما  جبهة الشقب صبر الموادم فقد استعاد رجال المقاومة  تبة الدار في حين واصلت مليشيات الحوثي والمخلوع قصفها لقرية الشقب وبمختلف الاسلحة الثقيلة، كمار درات  معارك عنيفة مع المليشيات المتمركزة في منطقة المشهوث لمنع  تقدم المليشيات بتجاه الشقب.


التعليقات