قتلى وجرحى في مواجهات بمختلف الجبهات بتعز والمليشيات تواصل قصف الأحياء
- خاص الخميس, 07 يناير, 2016 - 11:25 مساءً
قتلى وجرحى في مواجهات بمختلف الجبهات بتعز والمليشيات تواصل قصف الأحياء

تمكنت قوات الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، من إحباط هجوم ومحاولة تسلل لمليشيات الحوثي وقوات صالح في مدينة تعز (وسط البلاد).
 
وقالت المصادر، إن الجيش الوطني، والمقاومة، تصدوا لهجوم شنته المليشيا على موقع الديم، بجبهة صبر، حيث سقط خلال المواجهات، 4 قتلى و9 جرح من عناصر المليشيات، في حين لاذ بقية العناصر بالفرار.
 
كما تمكن رجال الجيش الوطني، من إحباط محاولة التفاف لمليشيات الحوثي وقوات صالح، على مواقع المقاومة بجبل جرة، شمال تعز.
 
وأسفرت المواجهات التي شهدتها جبهات القتال في تعز، عن مقتل 4 وجرح 31 من عناصر الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، في حين قتل 5 مدنيين وأصيب 17 آخرين جراء القصف العشوائي الذي تشنه مليشيات الحوثي وقوات صالح على الأحياء السكنية.
 
مصادر أفادت لـ"الموقع"، أن قرابة 13 مسلح حوثي، قتلوا في المواجهات التي شهدتها جبهات القتال بتعز، وكذا في قصف الطيران على مواقع المليشيات في اللواء 35 بمفرق المخا، غرب المدينة، ومواقع أخرى، بالإضافة إلى تدمير مضاد للطيران، ومخزن للذخيرة، تابع للحوثيين.
 
الجدير بالذكر، أن مليشيات الحوثي، تواصل حصارها الخانق على مدينة تعز، من خلال إغلاق كل المنافذ المؤدية للمدينة.
 
وأوضح مراسل "الموقع"، أن المليشيات لا تراعي أي حالات إنسانية، حيث تجبر المشاة على الانتظار في المدخل قرابة 6 ساعات، بالإضافة إلى منع إدخال المواد الغذائية والإغاثية والأدوية والمشتقات النفطية ومياه الشرب والأكسجين للمستشفيات.


التعليقات