مجزرة جديدة للحوثيين بأحد منافذ تعز والطيران يقصف مواقعهم في عدة جبهات
- تعز - خاص الأحد, 17 يناير, 2016 - 06:56 مساءً
مجزرة جديدة للحوثيين بأحد منافذ تعز والطيران يقصف مواقعهم في عدة جبهات

[ أحد ضحايا مجزرة الحوثيين ]

قتل 3 بينهم مدنيين، وأصيب 14 آخرين، إثر سقوط قذيفتي هاون على أحد الأماكن التي يجتمع فيها الأهالي حول خزانات سبيل لجلب الماء بوادي الدحي قبل ظهر اليوم الأحد .
 
وأوضحت مصادر محلية لـ"الموقع"، أن مليشيات الحوثي، أطلقت 7 قذائف على حي الدحي، منذ صباح اليوم، حيث أسفرت قذيفتين منها في مقتل 3 مدنيين بينهم إمام مسجد أنس ، وإصابة 14 آخرين.
 
ويعتبر حي الدحي الممر الوحيد الذي تسمح فيه المليشيا المحاصرة للمدينة للناس بالمرور سيرا على الأقدام، حيث يشهد الممر ازدحام كبير من قبل المواطنين.
 
إلى ذلك، شنت طيران التحالف العربي، اليوم الأحد، سلسلة غارات على مواقع تابعة لمليشيات الحوثي والمخلوع، بمناطق متفرقة في تعز.
 
وبحسب المصادر، فقد دمر الطيران دبابة تابعة للمليشيات بالقرب من منزل العبدلي، بوادي العرش، بالإضافة إلى استهداف تجمعا للمليشيات في منطقة القبع بوادي الضباب.
 
واستهدف الطيران، مخزن سلاح وطقم للمليشيات في منطقة الدمينة، في البرح، بالإضافة إلى نقطة أمنية تابعة للمليشيات، حيث أسفرت الغارة عن مقتل 3 من عناصر الحوثي.
 
 كما قصف الطيران صباح اليوم الأحد، أحد المواقع في جبل الحبيل، بشارع الخمسين، وتبة السلال شرق مدينة تعز، في الوقت الذي تشهد جبهات القتال معارك عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات الحوثي وقوات المخلوع من جهةٍ أخرى.


التعليقات