تواصل بيانات الترحيب بالمعمري محافظاً لتعز
- تعز - خاص الإثنين, 18 يناير, 2016 - 09:02 مساءً
تواصل بيانات الترحيب بالمعمري محافظاً لتعز

رحبت قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة تعز بقرار تعيين علي المعمري محافظا لتعز.
 
 واعتبرت قيادة المقاومة قرار تعيينه إضافة ستعجل بفك الحصار والتحرير للمدينة والذي يجب ان يكون اولويه عاجلة، إضافة الى انه سيسهم في  حل مشكلات الجرحى والإغاثة الانسانية.
 
ولتقت قيادة المجلس الأعلى للمقاومة برئاسة الشيخ حمود المخلافي بالعاصمة المؤقتة عدن مساء اليوم بالمحافظ الجديد علي المعمري الذي أكد على ضرورة العمل التكاملي وتعاون الجميع مشيداً بأدوار المقاومة الشعبية والجيش الوطني، معتبرا فك الحصار اولوية مهمة بالنسبة له.
 
 وأكد المجتمعون على ضرورة تظافر وتوحيد الجهود لتحقيق الاولويات بتعاون وعمل مشترك يبذل فيه الجميع اقصى الجهود.
 
الى ذلك رحب الحزب الاشتراكي اليمني بقرار تعيين المعمري محافظاً للمحافظة ووصفه بالقرار الصائب مجدد وقوفه ومساندته الكاملة له في توليه قيادة المحافظة.
 
واهاب الحزب بكافة القوى السياسية والاجتماعية في تعز، وفي مقدمتها قوى المقاومة الوطنية الشعبية الوقوف الى جانبه ومساندته، ودعمه لتحقيق ما يصبوا اليه ابناء محافظة تعز من سلام وتنمية وعدالة واستقرار.

الى ذلك رحبت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز بقرار رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القاضي بتعيين  على المعمري محافظا لمحافظة تعز.
 
واكدت الاحزاب في بيان لها بوقوفه مع المحافظ معتبرة انه جاء في ظرف حساس يحتاج من الجميع التكاتف والوقوف يدا واحدة لانجاز عملية التحرير وفك الحصار واستعادة موسسات الدولة في المحافظة على طريق استعادة الشرعية والدولة في الجمهورية.
 
وكان الرئيس هادي أصدر قرار جمهوري بتعيين علي المعمري محافظ لتعز يوم أمس.


التعليقات