مقتل 35 مسلح حوثي في غارات لطيران التحالف واشتباكات مع المقاومة في تعز
- تعز - خاص الاربعاء, 20 يناير, 2016 - 09:22 مساءً
مقتل 35 مسلح حوثي في غارات لطيران التحالف واشتباكات مع المقاومة في تعز

قتل 35 عنصر وأصيب العشرات من مليشيا الحوثي والمخلوع، جراء قصف طيران التحالف العربي، على مواقع المليشيا في مناطق متفرقة، في تعز، وكذلك نتيجة الاشتباكات العنيفة التي دارت بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع من جهة أخرى في مختلف جبهات القتال بالمدينة.
 
وأوضحت المصادر، أن طيران التحالف اليوم الأربعاء، أكثر من 15 غارة على مواقع وتجمعات المليشيات في مناطق متفرقة من المدينة، حيث تركز القصف على تجمعات المليشيا في القصر الجمهوري، شرق المدينة، بالإضافة إلى أن الطيران قصف دبابة للحوثيين وموقعا في تبة سوفتيل، شرق المدينة.
 
كما استهدفت مقاتلات التحالف، مواقع المليشيا في حي الحرير، شرق المدينة، في حين قصفت طقمين تابعة للمليشيا في نقيل الإبل شرق تعز، فضلا عن استهداف مواقع الحوثيين في الكسارة، بالربيعي غرب المدينة، وفي يختل ومعسكر العمري بالمخا غرب المدينة.
 
من ناحية أخرى، جرح 6 من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في الاشتباكات التي دارت في مختلف الجبهات بتعز، بينما أصيب 7 من المدنيين جراء القصف العشوائي من قبل المليشيات على الأحياء السكنية.
 
وفي ذات السياق، قتل 2 مسلحين حوثيين وأصيب 2 آخرين في كمين نصبه عناصر المقاومة الشعبية والجيش الوطني لطقم تابع للمليشيا في منطقة الأتياس بالوازعية غرب تعز.
 
من جانبها قامت مليشيا الحوثي والمخلوع، باختطاف مواطن من أبناء الوازعية، بعد أن اقتحمت منزله، بالإضافة إلى قيامها بنهب منازل المواطنين في حي الجحملية.
 
ويتزامن هذا، مع استمرار الحصار الخانق الذي تفرضه المليشيا على سكان المدينة، ومستشفياتها، في جريمة غير مسبوقة يندى لها جبين الإنسانية.


التعليقات