مقتل 27 مسلح حوثي وإصابة العشرات في مواجهات وقصف للطيران بمواقع متفرقة بتعز
- تعز - خاص السبت, 23 يناير, 2016 - 10:58 مساءً
مقتل 27 مسلح حوثي وإصابة العشرات في مواجهات وقصف للطيران بمواقع متفرقة بتعز

قتل 27 وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع، في مواجهات عنيفة دارت اليوم السبت، مع المقاومة الشعبية والجيش الوطني، وكذلك في قصف لطيران التحالف العربي، بمحافظة تعز وسط اليمن.
 
وأوضح مراسل "الموقع"، أن قوات الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، تمكنا من السيطرة على سوق نجد قسيم وكذلك قرية القبع، جنوبي تعز، كما التحمت قوات الجيش والمقاومة، مع جبهة الضباب.
 
وأشارت المصادر، إلى أن قوات الجيش والمقاومة، لا تزال حتى الأثناء يمشطان المنطقة لتطهيرها من بعض الجيوب والألغام.
 
كما سقط عدد من مسلحي الحوثي، في مواجهات عنيفة في جبل نجد السلف بين المقاومة والانقلابيين المتمركزين في جبل الريامي بحيفان جنوب تعز، إضافة إلى تدمير طقم تابع للمليشيات.
 
وبحسب مصادر ميدانية، فإن اثنين من عناصر المقاومة الشعبية قتلوا وجرح 7 آخرين، في المواجهات التي شهدتها جبهات القتال بتعز، في حين قتلت امرأة وجرح 17 من المدنيين بسبب القصف العشوائي والمستمر لمليشيا الحوثي والمخلوع على الأحياء السكنية في تعز.
 
وهزت 4 انفجارات عنيفة قبل ساعة من لحظة كتابة هذا الخبر، مدينة تعز، جراء استهداف مليشيا الحوثي وقوات المخلوع الأحياء السكنية، بمدافع الهاوزر، من مواقعها في منطقة التحرير، في حين تستمر المليشيا من مواقعها في تبة السلال والمكلكل وسوفتيل، والستين والدفاع الجوي ومقر اللواء 35 بالمطار القديم، وكذلك العرسوم، ووادي جديدة والكربة، مستهدفة أحياء ثعبات والروضة والأخوة، إضافة إلى قرية الديم بصبر.
 


التعليقات