انطلاق قافلة الضمير لكسر الحصار عن مدينة تعز غدِ الخميس
- تعز - خاص الاربعاء, 03 فبراير, 2016 - 10:21 مساءً
انطلاق قافلة الضمير لكسر الحصار عن مدينة تعز غدِ الخميس

أعلنت المبادرة الشبابية لكسر الحصار في مدينة تعز تدشين المرحلة الثانية من فعاليتها لكسر الحصار وانطلاق غد الخميس " قافلة الضمير"

وقالت المبادرة الشبابية في بيان لها أن قافلة الضمير الذي ستكون غد الخميس ستنطلق من مدينة التربة إلى مدينة تعز حاملة معها كمية من المواد الغذائية والطبية والأكسجين.

ودعت المبادرة كافة أبناء محافظة تعز للمشاركة في قافلة الضمير الراجلة بفعالية وكذلك  المنظمات الدولية إلى المشاركة في القافلة ومرافقتها والاطلاع على فعالياتها.

كما طالبت من الأمم المتحدة ولجنة الصليب الأحمر الدولية والهلال الأحمر ومجلس الأمن وكافة المنظمات الدولية إلى مخاطبة أطراف النزاع في تعز بعدم اعتراض مرور القافلة الهادفة لكسر الحصار اللإنساني عن تعز
وحملت اللجنة التحضيرية للمبادرة في البيان الحوثيون مسئولية أمن وسلامة القافلة والمشاركين فيها كون القافلة ستمر عبر الطريق الرئيسي الممتد من التربة إلى تعز عبر بئر باشا وكون الحوثيين هم المسيطرين على منافذ المدينة.
وأوضح البيان الصادر عن المبادرة أن عملها وفعالياتها مستمرة حتى انتهاء كافة الأسباب المؤدية لمعاناة أبناء مدينة تعز ، وسيتم الإعلان عن فعالياتها المستقبلية خلال الأيام القادمة.
 


التعليقات