الحكومة تصف إعلان الحوثي سيطرته على مناطق في البيضاء بـ"الكاذبة"
- متابعة خاصة الاربعاء, 19 أغسطس, 2020 - 08:52 صباحاً
الحكومة تصف إعلان الحوثي سيطرته على مناطق في البيضاء بـ

[ المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي ]

نفى المتحدث الرسمي باسم الحكومة اليمنية راجح بادي، الأربعاء، سيطرة جماعة الحوثي على مناطق بمحافظة البيضاء وسط البلاد، واصفا ذلك بـ"الاكاذيب".

 

وقال بادي في تصريحاته نقلتها وكالة "سبأ" الرسمية، إن "بيان ما يسمى الناطق الرسمي للحوثيين الذي زعموا فيه تحقيق انتصارات بمديرية ولد ربيع والمناطق المجاورة لها بالبيضاء، امتداد لأكاذيب المليشيات الانقلابية".

 

وأوضح أن المليشيات تسعى عبر اختلاق انتصارات مزيفة ووهمية إلى رفع معنويات أنصارها بعد الضربات التي تلقتها في جبهات القتال مؤخرا، خاصة في محافظات مأرب، والجوف، ومديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

 

وأشار إلى أن حديث الحوثيين عن تحقيق انتصارات يهدف إلى إلهاء الشعب اليمني عن المآسي والكوارث التي تسببوا بها خلال ستة أعوام من الانقلاب.

 

واتهم المتحدث الرسمي باسم الحكومة جماعة الحوثي بإطلاق عدد من القيادات والعناصر الإرهابية التابعة لتنظيمي القاعدة وداعش، من سجونها ومعتقلاتها، قائلا إنه سيتم الكشف عن تفاصيل متعلقة بهذا الموضوع قريبا.

 

وأمس الثلاثاء، أعلن المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي يحيى سريع في بيان متلفز سيطرتهم على مساحة كبيرة تقدر بـ1000 كيلومتر ربع في منطقة ولد ربيع المحاذية لمأرب بمحافظة البيضاء.


التعليقات