المحويت : اجتماع سري بين المحافظ والمليشيات للبدء بحملة اعتقالات تستهدف المناوئين لهم
- المحويت - علي الحبيشي الجمعة, 04 مارس, 2016 - 08:16 مساءً
المحويت : اجتماع سري بين المحافظ والمليشيات للبدء بحملة اعتقالات تستهدف المناوئين لهم

كشف مصدر مقرب من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بمحافظة المحويت أن المليشيات تعتزم تنفيذ حملة اعتقالات واسعه في صفوف الإداريين والتربويين من ابناء المحافظة.

 وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه " أن السلطات الانقلابية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة العميد علي محسن الأحول قد عقدت اجتماعا سريا ضم قيادات من المليشيات وحزب المخلوع  لمناقشة الخطة وتحديد قوائم المستهدفين.
 
واضاف المصدر ان خطة الانقلابيين  تتضمن استدراج التربويين والاداريين المعارضين للانقلاب من قراهم وغزلهم الى مراكز المديريات بذريعة تسليم رواتب شهر فبراير من العام الجاري .
 
هذا وكان محافظ المحافظة العميد علي محسن الاحوال قد وجه في مذكرة مسربة بإيقاف صرف رواتب موظفي ادارة التربية والتعليم عن طريق البريد الا بعد تلقي اوامر صرف من لجان خاصه شكلت لمقابلة الموظفين في مراكز المديريات.

وعلى ان يتم تسليم المبالغ يد بيد بعد الحصول على موافقة اعضاء اللجنة في نماذج خاصه موقعة من اعضاء تلك اللجان وضمن المديرية نفسها حسب ما وردته مذكرة المحافظة المسربة امس الأول.
وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من المضايقات والملاحقات التي نفذتها المليشيات وانصار المخلوع في صفوف موظفي التربية في المحافظة خلال الاشهر الماضية حيث قامت السلطات الانقلابية بحملة ملاحقات امنية واختطافات واقتحام لمنازل طالت معارضين في مديريات الرجم وحفاش وملحان والطويلة.
 


التعليقات