الحراك الثوري يدين ممارسات الانتقالي في عدن واختطاف السعيدي
- متابعات خاصة الخميس, 27 مايو, 2021 - 06:33 مساءً
الحراك الثوري يدين ممارسات الانتقالي في عدن واختطاف السعيدي

[ الحراك الجنوبي يدين اختطاف مليشيات الانتقالي للقائد في المقاومة محمد فضل السعيدي ]

أعرب المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي، اليوم الخميس، عن إدانته واستنكاره لممارسات الاختطاف التي تطال المناضلين ورجال المقاومة بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وقال بيان صادر عن المجلس إنه يدين اختطاف القيادي في المقاومة الجنوبية الشيخ محمد فضل السعيدي (أبو أسامة) أمس الأربعاء واقتياده إلى جهة مجهولة عبر طقمين عليهما أشخاص مقنعون بطريقة أشبه بعمل العصابات ولا تمت للدولة بصلة.

 

وأضاف البيان أن المكتب السياسي للحراك الثوري "يتابع بقلق بالغ ما يحدث في عدن"، مستنكراً "تلك الأعمال التعسفية والاختطافات بحق المطالبين بأبسط حقوقهم المشروعة من خدمات ورواتب والتي تعد سابقة خطرة في القمع والتنكيل بكل صوت حر يصدح بالحق".

 

وأشار إلى أن من "مبادئ الحراك والثورة نصرة المظلوم والوقوف مع الشعب لنصرته واننا ما ثرنا ضد نظام احتلال 7/7 إلا من أجل الوطن والمواطن، وان الدولة المدنية التي ننشدها تؤمن بحرية الرأي والتعبير وتكفل حق الفرد ولا تؤمن بالقمع والتسلط والاختطاف".

 

وكانت مليشيات الانتقالي الجنوبي قد اختطفت مساء أمس الأربعاء القيادي في المقاومة الجنوبية الشيخ محمد فضل السعيدي بعد ساعات من دعوته لتظاهرة في عدن تنديدا بتردي الخدمات.


التعليقات