تدشين مشروع للإغاثة الطبية العاجلة بمدينة تعز
- تعز الخميس, 17 مارس, 2016 - 10:48 مساءً
تدشين مشروع للإغاثة الطبية العاجلة بمدينة تعز

 
شهدت مدينة تعز اليمنية, اليوم الخميس, تدشين المشروع الإغاثي العاجل بالمواد والمستلزمات الطبية, للمستشفيات الميدانية بمدينة تعز (الروضة - الثورة).
 
وفي الفعالية التي أقيمت برعاية محافظ محافظة تعز, علي المعمري, واللجنة الطبية العليا في المحافظة, دشنت الجمعية الطبية الخيرية -عضو -ائتلاف الإغاثة الانسانية -تعز-  المشروع الإغاثي العاجل, بتمويل من مؤسسة العون للتنمية, وإشراف ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية -حضرموت.
 
وأثنى مدير مكتب محافظة تعز, أحمد المعمري, الذي حضر الفعالية, على الجهود التي تبذلها وتقدمها مؤسسة العون للتنمية, وائتلاف الخير للإغاثة الانسانية -حضرموت.
 
من جانبه أوضح المدير التنفيذي للجمعية الطبية الخيرية بتعز, صلاح عامر, ان هذا المشروع يعد كبادرة اولى لتقديم الاغاثة الطبية العاجلة الى مدينة تعز منذ فك الحصار جزئيا عن المدينة أواخر الأسبوع الماضي.
 
وعبر عامر عن شكره للجهود المقدمة من مؤسسة العون وائتلاف الخير بحضرموت, والذي قال بانه يأمل ان يستمر اكثر في الايام المقبلة, نتيجة للحالة الصحية السيئة التي وصلت اليها المدينة.
 
وتعيش محافظة تعز اوضاعا انسانية بالغة السوء جراء الحرب والحصار الخانق المفروض عليها منذ مطلع ابريل من العام المنصرم 2015.
 


التعليقات