دعا برفع الجاهزية القتالية..
محافظ حضرموت يوجه بتدريب خمسة ألف متطوع للدفاع عن المحافظة
- متابعة خاصة الاربعاء, 03 نوفمبر, 2021 - 05:36 مساءً
محافظ حضرموت يوجه بتدريب خمسة ألف متطوع للدفاع عن المحافظة

وجه محافظ حضرموت فرج البحسني الأربعاء، بتدريب وتأهيل 5000 ألف متطوع من كل مديريات المحافظة لإسناد الأجهزة العسكرية والأمنية لتثبيت الأمن والتصدي لأي مخاطر تواجهها المحافظة، وفق وكالة "سبأ" الرسمية.

 

وقالت الوكالة إن المحافظ وجه أيضا في اجتماع للجنة الأمنية بوضع خطة عسكرية وأمنية على مستوى المديريات لمواجهة أي أعمال أو مخططات معادية لحضرموت، بما في ذلك تدريب وتأهيل 5000 شباب متطوع من كل مديرية.

 

وأضافت أن الاجتماع ناقش التدابير والإجراءات الأمنية داخل المديريات لتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على ما تحقق للمحافظة من منجزات عسكرية وأمنية، فضلا عن حفظ السلم والاستقرار العام الذي تتمتع به المدينة.

 

وفي ذات السياق، عقدت السلطات المحلية بحضرموت اجتماعًا موسعًا لوكلاء المحافظة وقادة الوحدات العسكرية أمنية، ضمن جهود توحيد الصفوف لهزيمة الحوثيين وتطوير أداء الأجهزة الأمنية بما يمكّنها من القيام بواجبها بالشكل الصحيح.

 

وأكد "البحسني" أنه يجب إشراك كافة فئات المجتمع في الملف الأمني، بعد تقدم المقاتلين الحوثيين في محافظتي مأرب وشبوة، مشددا على ضرورة توحيد كافة الجهود لمواجهة هذا العدو، حد قوله.

 

وأمر المسؤول الحكومي برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للتصدي لأي تهديدات تحاول زعزعة الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن الملف الأمني سيظل هاجس السلطة المحلية إلى جانب تأمين المواطنين وراحتهم واستقرارهم والسعي لتوفير متطلباتهم.

 

ودعا المواطنين للاستعداد التام للعمل مع الأجهزة العسكرية والأمنية وإحباط المشاريع الحوثية التي تسعى استهداف حضرموت من الداخل، بينما كشف عن وجود اعترافات ترتبط مباشرة بالمشروع الحوثي سيتم نشرها خلال الأيام القادمة.


التعليقات