بعد تألقهم في بطولة غرب آسيا..
وزير الرياضة يوجه بصرف مكافأة مالية لمنتخب الشباب الوطني
- متابعة خاصة الإثنين, 29 نوفمبر, 2021 - 01:20 صباحاً
وزير الرياضة يوجه بصرف مكافأة مالية لمنتخب الشباب الوطني

وجه وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، بصرف مكافأة مالية للاعبي منتخب الشباب الوطني، بعد فوزه مساء الأحد على منتخب البحرين، في آخر مبارياته ببطولة غرب آسيا للشباب.

 

وبارك الوزير البكري، للمنتخب على النتيجة الإيجابية، بالفوز على المنتخبين العراقي والبحريني، وذلك خلال اتصال هاتفي بالبعثة التي تتواجد في مدينة البصرة العراقية.

 

وقال البكري مخاطبا البعثة والفريق: "ظهوركم في المباراتين الأخيرتين عكس المستوى الحقيقي للمنتخب، وما يتملك لاعبوه من موهبة" وفقا لموقع كورة المتخصص بالشأن الرياضي.

 

وأشاد بالروح الانضباطية للمنتخب، وحرص جميع أعضاء البعثة على تمثيل بلادهم بأفضل صورة.

 

وأكد الوزير استمرار دعم أنشطة كرة القدم ومساندة الاتحاد اليمني في مشاركة المنتخبات الوطنية بكل الاستحقاقات، رغم الظروف الصعبة.

 

وصعد المنتخب اليمني، من المرتبة الأخيرة إلى المركز الثالث متقدما على منتخب البحرين الذي لدية أربع نقاط، فيما تصدر العراق المجموعة برصيد تسع نقاط والكويت في المركز الثاني بسبع نقاط.

 

وكان منتخب اليمن حقق أول ثلاث نقاط بعد فوزه على نظيره العراقي الجمعة الماضية، عندما سجل اللاعب حمزه محروس في الدقيقة 78 هدف المباراة الوحيد، بعد كرة عرضية من مواطنه قاسم الشرفي، في حين حصل عبدالرحمن الشامي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 


التعليقات