بعد اتهمها بعرقلة اتفاق الرياض..
الحكومة: تصريحات الانتقالي تفتقد للمصداقية وتتجاوز الواقع وتخدم الحوثيين
- متابعة خاصة الاربعاء, 12 يناير, 2022 - 10:57 مساءً
الحكومة: تصريحات الانتقالي تفتقد للمصداقية وتتجاوز الواقع وتخدم الحوثيين

[ نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر ]

استنكر الفريق الحكومي لمتابعة تنفيذ اتفاف الرياض الأربعاء، تصريحات قيادي في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بعرقلة نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر تنفيذ الاتفاق المتعثر بين الجانبين منذ أكثر من عام.


ونقلت وكالة "سبأ" الرسمية عن بيان للفريق الحكومي قوله إن تصريحات عضو هيئة رئاسة المجلس ناصر الخبجي في إحدى المقابلات التلفزيونية ضد الأحمر "مزاعم وأقاويل تفتقد للمصداقية وتتجاوز الواقع".


وأكد أن مواقف الشرعية ورئيس الوفد الحكومي علي محسن الأحمر واضحة منذ بداية المشاورات في الحرص لاستكمال تنفيذ الاتفاق وتجاوز الخلافات والاتجاه لمقارعة الحوثي، مثنيا على دور السعودية لاستكمال تنفيذ الاتفاق وسعيها في لملمة صفوف اليمنيين.


وأضاف أن هذه التهم اللامسؤولة تأتي بمثابة معوقات رئيسية لإجهاض دور الأشقاء ووحدة اليمنيين، وتسعى لتعميق الفجوة البينية التي لا تخدم سوى المشروع الإيراني في اليمن والمنطقة.   


وكان الخبجي اتهم نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر خلال مقابلة تلفزيونية له في قناة الغد المشرق بالوقوف وراء تعطيل تنفيذ الاتفاق، مطالبا بإعادة هيكلة الرئاسة الشرعية وتنحية الأحمر المتسبب بعرقلة اتفاق الرياض وبعض الأمور العسكرية على الأرض، حد قوله.


التعليقات