مليشيا الحوثي تختطف البرلماني محمد شرده أحد أبرز مشائخ صنعاء
- صنعاء - خاص الجمعة, 08 أبريل, 2016 - 08:43 مساءً
مليشيا الحوثي تختطف البرلماني محمد شرده أحد أبرز مشائخ صنعاء

أقدمت مليشيا الحوثي المسلحة، صباح اليوم الجمعة 8 إبريل، على اختطاف الشيخ محمد شرده، عضو مجلس النواب، عن الدائرة 218، بمديرية الحيمة الداخلية، بمحافظة صنعاء، واقتادته هو وأحد أقاربه إلى جهةٍ مجهولة.
 
وأوضح مصدر مقرب من البرلماني شرده، أن 5 أطقم تحمل العشرات من عناصر المليشيا، وصلت صباح اليوم إلى منزل الشيخ شرده، بشارع الخمسين، بمنطقة حدة، جنوب العاصمة صنعاء، حيث قاموا باختطافه وشخص آخر، يدعى شرده عبد الله شرده، ونقلهما إلى جهةٍ مجهولة.
 
وأوضح المصدر لـ(الموقع)، أن المليشيا، أفرجت ظهر اليوم، عن شرده عبد الله شرده، الشخص الذي اختطفته إلى جانب البرلماني شرده، بينما لا يزال الأخير في مكان مجهول.
 
من جانبهم، دعا مشائخ ووجهاء، وعقال من أبناء الحيمة الداخلية، إلى عقد اجتماع قبلي عاجل، لتدارس جريمة اختطاف البرلماني شرده، الذي يعتبر من أبرز مشائخ محافظة صنعاء، مشددين على أن هذه الجريمة، تعتبر عيبا أسودا، ولا بد من رد الاعتبار له ولكافة أبناء الحيمة.
 
الجدير بالذكر أن البرلماني محمد شرده، من أبرز مشائخ ونواب محافظة صنعاء، الذين انشقوا عن الرئيس المخلوع، وأعلنوا تأييدهم لثورة الشباب الشعبية السلمية، عام 2011.
 
وقبل أشهر، أعلن عن تعيينه، نائبا لرئيس مجلس مقاومة صنعاء، وهو المجلس الذي تأسس بمأرب، وتعهد بتحرير مديريات صنعاء، والعاصمة، من مليشيا الحوثي، وقوات صالح المتمردة.
 


التعليقات