قائد الهبة الحضرمية يدعو المواطنين للاحتشاد الخميس القادم تنديدا بالجرعات السعرية الجديدة
- متابعة خاصة الثلاثاء, 15 مارس, 2022 - 11:36 مساءً
قائد الهبة الحضرمية يدعو المواطنين للاحتشاد الخميس القادم تنديدا بالجرعات السعرية الجديدة

[ رئيس الهبة الحضرمية صالح بن حريز ]

دعا قائد الهبة الحضرمية صالح بن حريز الثلاثاء، المواطنين للاحتشاد عصر الخميس القادم في ساحتين بالمحافظة لتنديد للجرعات الجديدة التي فرضتها السلطات على المشتقات النفطية.

 

وقال "بن حريز" في كلمه له نشرها على الفيسبوك، إنه يدعو جماهير الشعب الحضرمي للاحتشاد وحضور الوقفات الاحتجاجية المتزامنة التي ستقام عصر الخميس 17 مارس الجاري، للتنديد بعدم استجابة السلطات لمطالب أبناء حضرموت.

 

وأكد أن الوقفتين الاحتجاجيتين الأولى بمدينة المكلا أمام مستشفى البرج، والثانية بسيئون عند قصر سيئون، وتأتيان رفضاً للتسعيرات الجديدة في المشتقات النفطية وغيرها من أساسيات الحياة اليومية للمواطن.

 

وأضاف أن الهبة الحضرمية مستمرة حتى انتزاع الحقوق، متعهدا بعدم التراجع عن الخطوات التصعيدية ضد السلطات في المحافظة، التي سيعلن عنها يوم الخميس في الوقفتين الاحتجاجيتين.

 
#عزكم_في_خروجكم #ذلكم_في_خنوعكم

كلمة #للشيخ صالح بن حريز بتاريخ 15 مارس 2022م .. يدعوا فيها جماهير الشعب الحضرمي للاحتشاد وحضور الوقفات الاحتجاجية المتزامنة التي ستقام عصر الخميس 17 مارس 2022 وذلك لعدم استجابة السلطات لمطالب أبناء حضرموت، ورفض التسعيرات الجديدة في المشتقات النفطية وغيرها من أساسيات الحياة اليومية للمواطن .. الوقفة الاحتجاجية الأولى : المكلا - أمام مستشفى البرج - يوم الخميس تاريخ 17 مارس . الوقفة الاحتجاجية الثانية : سيئون - أمام قصر سيئون - يوم الخميس تاريخ 17 مارس .

Posted by ‎الهبة الحضرمية - مخيم العيون‎ on Tuesday, March 15, 2022

 


التعليقات