قائد مقاومة تهامة يدعو لمواصلة دعم الجيش والمقاومة حتى استعادة الدولة
- حجة - اسامة فراج الاربعاء, 20 أبريل, 2016 - 10:37 مساءً
قائد مقاومة تهامة يدعو لمواصلة دعم الجيش والمقاومة حتى استعادة الدولة

[ مهدي الهاتف ]

أكد قائد المقاومة الشعبية بإقليم تهامة مهدي مهدي جابر الهاتف اهمية استمرار عمليات الدعم والمساندة للتضحيات التي قدمها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جنبا الى الجهود السياسية التي تبذلها قيادة الحكومة الشرعية حتى تتحرر كامل الاراضي اليمنية ويستعيد الشعب دولته المسلوبة.
 
وثمن قائد المقاومة بإقليم تهامة بالدعم اللامحدود والدور الايجابي الذي قام به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في سبيل تحقيق الانتصارات الميدانية على المتمردين من قوات الحوي صالح التي صادرت الدولة ونهبت مؤسساتها وعبثت بالحياة العامة للمواطنين.
 
ودعا الهاتف ابناء الاقليم والشعب الى مواصلة نضالاتهم ضد الانقلابيين ومساندة جهود الحكومة الشرعية في استعادة الدولة ، وتعزيز الامن والاستقرار في ربوع الوطن.
 .
ولفت قائد مقاومة اقليم تهامة - في مقابلة له مع المركز الاعلامي ﻹقليم تهامة - الى التضحيات التي قدمها ابطال الجيش و المقاومة الشعبية في الاقليم خلال الفترة الماضية ، وما تقدمه اليوم من صمود وادوار ايجابية في سبيل تحقيق اهدافها المرسومة بالتنسيق مع كافة الجبهات والحكومة الشرعية ومواجهة الانقلابيين  الذين تمردوا على الاجماع الوطني .
 


التعليقات