لحج .. الحوثيون يختطفون مبادرون صيانة منعطفات طريق نقيل ظمران
- لحج - خاص الخميس, 21 أبريل, 2022 - 02:25 مساءً
لحج .. الحوثيون يختطفون مبادرون صيانة منعطفات طريق نقيل ظمران

أقدم مدير عام مديرية القبيطة الجزء الخاضع لسيطرة جماعة الحوثي على اختطاف اثنين من القائمين على مبادرة صيانة طريق منعطفات نقيل ظمران بمديرية القبيطة بمحافظة لحج .

 

وقال بيان صادر عن سائقي الشاحنات في خط القبيطة - الحوبان : أنهم اتفقوا على تنفيذ مبادرة ذاتية وجمعوا تبرعات خيرية لصيانة الطريق وتم اختيار مناديب لتجميع الاموال من السائقين والمساهمين من التجار .

 

وأضافوا : أنهم استطاعوا توفير مواد البناء واجور العمال والعمل جارٍ على قدمٍ وساق،  إلا أن مدير عام مديرية القبيطة المتحوث وحيد الخضر اعترض على العمل وأصرَّ على تسليمه التبرعات المالية وان يتم العمل تحت اشرافه ، الأمر الذي قوبل بالرفض القاطع من قبل سائقي الشاحنات والقائمين على المبادرة .

 

وأكد البيان أن مدير عام المديرية واصل تعنته وتعسفاته ضدهم وقام فجر يوم أمس الاربعاء بإيقاف العمل، وإقتياد مسؤول المشتريات للمبادرة بشير العديني، وثابت القربة مسؤول متابعة المقاولين والعمل إلى جهة مجهولة وسحب منهم جوالاتهم ولم يتمكنوا من معرفة مصيرهم بعد .

 

وطالب البيان الجهات المسؤولة في حكومة الحوثيين بسرعة الكشف عن مصير المختطفين ووضع حد لتعسفات وتعنت المدير المتحوث وحيد الخضر .


التعليقات