وزير الدفاع: جاهزون للمعركة العسكرية وموقفنا اليوم أقوى بعد أن توحدت بنادقنا وصفنا الجمهوري
- حجة الأحد, 15 مايو, 2022 - 10:11 مساءً
وزير الدفاع: جاهزون للمعركة العسكرية وموقفنا اليوم أقوى بعد أن توحدت بنادقنا وصفنا الجمهوري

[ وزير الدفاع المقدشي أثناء زيارته المنطقة العسكرية الخامسة ]

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الأحد، جاهزية قواته للمعركة العسكرية ضد جماعة الحوثي، لافتاً إلى أن موقف القوى المناهضة للجماعة، بات أقوى بعد أن توحدت البنادق والأصوات والصف الجمهوري.

 

جاء ذلك خلال تفقد وزير الدفاع لوحدات الجيش في المنطقة العسكرية الخامسة، والمقاتلين في الخطوط الأمامية بجبهات مديريات ميدي وحيران وعبس وحرض بمحافظة حجة.

 

وقال المقدشي "نحن نُقاتل من أجل انهاء الحرب التي فرضتها مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية، وملتزمون بالهدنة، لكننا جاهزون للمعركة العسكرية إذا أصرت المليشيا على الحرب فمشروعها قائم على الدماء والدمار، وموقفنا اليوم أقوى بعد أن توحدت بنادقنا وتوحد أصواتنا وصفنا الجمهوري".

 

وأكد أن "الجيش ملتزم بالهدنة الأممية ويحتفظ بحق الرد على الخروقات الحوثية واعتداءاتها المستمرة على مواقع الجيش في مختلف الجبهات واستمرارها في نهج الغدر والانتقام والارهاب".

 

وعقد وزير الدفاع، اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة وقادة الوحدات، واستمع من قائد المنطقة اللواء الركن يحيى صلاح، إلى شرح تفصيلي حول مجمل الأوضاع الميدانية والخروقات التي ترتكبها جماعة الحوثي وفقا لوكالة سبأ الرسمية.


التعليقات