أمنية لحج تقر إرسال حملة عسكرية لضبط الأمن وعصابات التقطع بطور الباحة
- لحج الأحد, 05 يونيو, 2022 - 09:29 مساءً
أمنية لحج تقر إرسال حملة عسكرية لضبط الأمن وعصابات التقطع بطور الباحة

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة لحج، الأحد، إرسال حملة أمنية معزَّزة، إلى مديرية طور الباحة، لمواجهة المتقطعين وتحديد مهمَّات انتشارها، وفق خطة أمنية مُحكمة، لدعم الأمن وتثبيته وحفظه واستقراره بالمديرية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة برئاسة المحافظ اللواء احمد تركي، لمناقشة الأوضاع الأمنية بمديرية طور الباحة، والتقطعات في الطريق العام والسبل الكفيلة بتأمينها، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

ووجهت اللجنة بسحب جميع الأفراد المدنيين من النقاط العسكرية واستبدالهم بجنود المؤسسة الأمنية، وتُحَدَّد مهمَّاهم من مدير الشرطة بمديرية طور الباحة، واللواء الثاني عمالقة لتأمين الخط العام، ودعم جهودهم في تثبيت أمن المديرية واستقرارها من قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، والقيادة الأمنية بالمحافظة.

 

ودعا الإجتماع، السلطة القضائية بمحافظة لحج، إلى سرعة تطبيق القانون وتنفيذ العقوبات الزاجرة ضد المتقطِّعين الذين أزهقوا أرواح الأبرياء من المسافرين بطريق مديرية طور الباحة.

 

وأدان الاجتماع الأعمال الإجرامية التي تنفذها عصابات للتقطع والحرابة بمحافظة لحج والتي كان آخرها قتل طفل يدعى أكرم العزعزي بجوار والده الخميس الماضي، في مشهد مروع ووحشي.


التعليقات