"اعتصام المهرة" تؤكد دعمها ومساندتها للاحتجاجات في عدن
- متابعة خاصة الاربعاء, 22 يونيو, 2022 - 04:57 مساءً

[ احتجاجات غاضبة في عدن تندد بتردي الخدمات وانقطاع الكهرباء والمياه ]

أكدت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة السلمي، مساندتها ووقوفها الكامل إلى جانب المحتجين من أبناء العاصمة المؤقتة عدن حتى تحقيق مطالبهم المشروعة.

 

وقالت -اللجنة في بيان لها- "إننا في لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة نؤكد مؤزرتنا ومساندتنا وتضامنا ووقوفنا الكامل إلى جانب إخواننا في محافظة عدن في تحقيق مطالبهم المشروعة".

 

 وأضافت "إن تفاقم معناة اليمنيين ككل جراء تدهور الأوضاع المعيشية وانهيار العملة وتردي الحياة المعيشية خلال السبع السنوات الماضية سببها التدخل الخارجي وأطماع الاحتلال السعودي الإماراتي الذي استباح الأرض وانتهك الحقوق والحريات".

 

وأشارت إلى أن الأوضاع  وصلت إلى حد لا يطاق بالمواطن اليمني من الفقر وغلاء الأسعار، والبطالة، والعبث بثرواته ومقدراته في انتهاك واضح للدستور والقوانين، وكافة المعاهدات والمواثيق الدولية.

 

ودعت لجنة اعتصام أبناء المهرة كل أبناء اليمن الأحرار للخروج الجماهيري الغاضب لاستعادة حقوقهم من سلطة لا يهمها سوى مصالحها الضيقة ومكاسبها الشخصية، ومن احتلال لا يهمه سوى أطماعه وأهدافه في تمزيق وحدة النسيج الإجتماعي، ونهب خيرات الوطن وثرواته، وخلق الصراعات وإثارة الفتن، والفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

 

 

 


التعليقات