أكدوا تمسكهم بالكازمي..
تظاهرة حاشدة لسائقي النقل الثقيل أمام بوابة ميناء عدن رفضاً لقرار إيقاف رئيس نقابتهم
- خاص السبت, 25 يونيو, 2022 - 10:32 مساءً
تظاهرة حاشدة لسائقي النقل الثقيل أمام بوابة ميناء عدن رفضاً لقرار إيقاف رئيس نقابتهم

نفذ سائقو نقابة النقل الثقيل السبت، تظاهرة حاشدة، أمام بوابة ميناء الحاويات طالبوا فيها وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس بمنع التدخلات في شؤون النقابة وإجراء انتخابات عاجلة عبر الجهات المختصة القانونية.

 

وعبر السائقون عن رفضهم لإحتجاجات قام بها اشخاص لا يمتلكون حتى تصاريح دخول الميناء، في الوقت الذي نفذوا فيه اعتصاما امام بوابة الميناء لتعطيل حركة النقل في موانئ عدن ومحاولتهم تدمير مكتب النقل وزرع الفتنة والفوضى بين السائقين بدعم من اطراف سياسية.

 

وأكد المحتجون، رفضهم اي محاولات للالتفاف حول تنفيذ الانتخابات ومنها ايقاف رئيس النقابة الحالي (الكردي) ابو بكر سالم الكازمي مطالبين بإستمراه بالإدارة الحالية لتسيير اعمال النقابة حتى يتم تنفيذ الانتخابات بشكل ديمقراطي وشفاف بحسب توجيهات محافظ عدن.

 

 

وهتف السائقون باسم (الكردي) أبوبكر الكازمي تأييداً لاستمراره في الإدارة ووقفوهم إلى جانبه ورفض قرار التوقيف من سامي خيران المخالف للقوانين واللوائح المنظمة للنقابات.

 

وحذر السائقون، السلطات المحلية في عدن والمجلس الإنتقالي بأن من يقف بهذا الاعتصام الذي استمر لعدة ايام في وسط الشارع هم أشخاص مدعومون من اطراف واحزاب معادية للحركة الاقتصادية في عدن والتي شهدت استقرارا ملحوظاً حد قولهم.

 

ولفت المحتجون، إلى أنهم لن يلتزموا الصمت وسيحافظون على نقابتهم ومكتبهم وعلى موانئ عدن رافضين كل التدخلات التي لا تصب في صالح موانئ عدن وتعرقل عملها ودورها الاقتصادي الهام.


التعليقات