إعلامية الإصلاح : رحيل الصحفي "النقيب" في أوج عطائه مناضلاً ومنافحاً عن القيم السامية
- عدن الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 03:40 صباحاً
إعلامية الإصلاح : رحيل الصحفي

[ الصحفي مختار النقيب ـ فيسبوك ]

نعت الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، وفاة الصحفي "مختار النقيب" والذي وافاه الأجل مساء اليوم الأحد، إثر ذبحة صدرية مفاجئة بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وقال بيان صادر عن إعلامية الإصلاح، إن الفقيد النقيب وافاه الأجل وهو في أوج عطائه مناضلاً ومنافحاً عن القيم السامية، منوهاً بجهوده في المعركة الوطنية لاستعادة الدولة والحفاظ على الهوية، مقدماً في سبيل قيمه وقته وجهده وماله، متصدياً للزيف والعنف القادم من مخلفات التاريخ.

 

وعدد البيان الذي نشره موقع الحزب "الإصلاح نت"، مناقب الراحل النقيب حيث كان وطنياً صلباً اتساقاً مع روحه النقية وصفاته النبيلة التي عُرف بها.

 

وتطرق البيان إلى أدوار النقيب كقيادي إصلاحي في العمل السياسي والإعلامي، في مختلف المراحل وصولاً إلى أدواره السياسية والإعلامية في التصدي لانقلاب مليشيا الحوثي وكشف جرائمها وانتهاكاتها.

 

وأكدت إعلامية الإصلاح أن قيادة مختار النقيب للدائرة الإعلامية للإصلاح بالبيضاء تأكيداً للنهج الوطني الإصلاحي.

 

وأوضح البيان أن الإصلاح خسر برحيل المناضل مختار النقيب قامة وطنية وإعلامية كبيرة تتقد حماساً وتفاعلاً مع كل القضايا الوطنية، دون أن تلبن له قناة حتى رحل إلى الله شامخاً مناضلاً من أجل الحرية والكرامة.

 

يذكر أن الصحفي النقيب، كان رئيساً للدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح بمحافظة البيضاء وسط اليمن، وأقدمت مليشيا الحوثي على حجز منزله في محافظة البيضاء، تمهيداً لمصادرته، وتوفي متأثراً بذبحة مفاجئة في عدن حيث نزح إليها عقب مطاردته من قبل الحوثيين.


التعليقات